اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

زهرة الأحبة

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    11
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. الابتسامه والدموع هما أحدى النعم العظيمة اللي أنعمها الله علينا ,, فكلاهما يريحان النفس,,, وكلاهما يشعرانا بالراحه والهدوء وكلاهما أيضا يغسلان أنفسنا من الهموم والأحزان ومن لايعرف الضحك لايعرف الدموع الدموع حياة وآمل أن الدموع حياه وأمل ,,, حياة للقلوب الميته ,,, التي أماتتها الذنوب والمعاصي ,,, وأمل لتلك القلوب أن ترجع ألى الله... فالدموع رحمة ونعمة بها تفيض الروحانية وتسمو الأنسانية ,,, فالعيون التي تدمع هي التي تجمع حولها كل من أحبها ,,, ودائما ماتتكرر مشاهد الألم والحزن في حياتنا ,,, ومن الصعب علينا جدا في هذا الموقف أن نتحكم في دموعنا ,,, لأنها الوسيله الوحيده التي نستطيع من خلالها أن نعبر فيها عن مشاعر الحزن في نفوسنا ,,, الدموع تساعدنا على التخلص من توتر الأعصاب وتبعث فينا الشعور بالراحه والطمأنينة ويقال في الطب أن الرجل أكثر عرضة للأصابة بالأزمات القلبية لأنه يكتم دموعه ,,, لآنه وبأعتقادِ خاطئ منه أنها تقلل من شأنه أمام الآخرين ,,, فهو بطبيعته يتميز بالشدة وقوة الأعصاب ,,, أما البكاء فهو بصمة عار أو مصدر للسخريه بالنسبة له ونسوا آن الدموع هي آساس للخشوع ورقة القلوب وعطفها كما قال هذا الشاعر .. الدمع ماهو عيب رح علم اللي قال عمره مابكى في حياته الدمع مايقطع صلاة المصلي والضحك مثل آبليس يقطع صلاته أما النعمة الأخرى ,,, هي نعمة الضحك والأبتسامه ,,, وطبعا هي البلسم لهمومنا ولهما قوة سحرية غريبة في أرجاع الفرح لروحنا الحزينة ,,, أنه قمة الراحه والفرح والأنبساط وتذكروا دائما ان الباب المغلق تفتحه إبتسامــــــــه وآن الابتسامة هي جواز السفر الى القلوب آخواني وآخواتي دموعكم وآبتسامتكم هما عصارة تغسل الذنوب التي علقت بها وتطهير للقلوب الميته أليست هذه نعمة عظيمه جدا وهبها لنا المولى عز وجل ويجب أن نشكر هـ عليها دائما
  2. معلومات طريفه وغريبه جدا ..... هل تعلم : ذات صباح كان اول شيء فعله روبرت لويس ستيفنون هو البدء في كتابه قصه ((د. جيكل والمستر هايد )) لقد جاءته فكرتها في الحلم في الليله السابقه !!!!! هل تعلم : حينما تمكن الاخوان رايت من اختراع طائرتهما اجريا قرعه بقطعه من العمله لكي يفوز احدهما بقيادتها اولا وفاز ويلبور رايت ولكن الطائرة لم تتمكن من الطيران وفي اليوم التالي كان دور اورفيل وارتفعت به الطائرة مدة 12 ثانيه فكان عو اول من تمكن من الطيران في الطائره هل تعلم :اطول مدة قضاها ملك في الحكم هو الفرعون المصري بيبي الثاني من الاسرة السادسه حيث ورث العرش وهو في السادسه من عمرة ومات وهو لايزال ملكا في الرابعه والتسعين من عمرة .!!!! هل تعلم : في اليابان لايقوم بطهي سمكه ( فو_جو) الا الطهاة المؤهلون والمرخص لهم بذلك لان هذه السمكه سامه جدا . اذا لم يتم طهيها بالطريقه الصحيحه فهناك حوالي 200 شخص يموتون في كل عام لانهم يحاولون طهيها بانفسهم !!!!! هل تعلم : اذا ذاب الجليد الموجود في القطبين سيرتفع مستوى البحار حوالي 56 مترا وسوف تغرق كثيرا من مدن العالم مثل لندن وباريس ونيويورك !!!! هل تعلم :الاطفال حديثو الولاده لا يبكون انهم فقط يصرخون ولكن بلا دموع فادموع لاتنزل من العين الابعد حوالي ثلاثه شهور من الميلاد !!!! هل تعلم : اذا قرات كلمه تثاؤب فهناك احتمال كبير ان تتثاؤب فعلا !!!! هل تعلم : في عام 1910 طلبت الاميره البولنديه غريبه الاطوار " رادزويل " ان تركب عربه يجرها اسد ونمر لاعتقاها انهما اسرع من الخيول ولكنها اكتشفت في النهايه ان الخيول اسرع بكثير !!!! هل تعلم : الاوعيه الدمويه الموجوده في جسم الانسان تكفي لان تحيط بالكرة الارضيه مرتين اذا وضعت في خط واحد !!!!! هل تعلم : ان اطول حرب في التاريخ هي حرب المائه عام بين انجلترا وفرنسا وقد دامت 115 عاما بالضبط : من 1338 م حتى 1453 م !!!!! هل تعلم : كان الاسكندر الاكبر يرسل الى اليونان أي حيوانات نادرة تقابله اثناء غزواته العسكريه وذلك منذ 2300 عام اما اقدم حديقه حيوان فهي التي اقامها الامبراطور الصيني ( وين وانج ) عام 1100 قبل الميلاد !!!!! هل تعلم : ان جزر المالديف هي اقل دول العالم من حيث وجود الجبال او التلال فاكثر التلال ارتفاعا هناك لايزيد عن ثلاثه امتار !!!!! اتمنى ان تعجبكم هذه المعلومات المفيده والغريبه نوعا ما ..... وانا انتظر ردودكم الجميله ......
  3. الجـــــزر ـ قديما كان الجزر المتداول صغير الحجم متعدد الألوان كالأحمر والاصفر والبرتقالي. أما اليوم فان البرتقالي هو الأكثر شيوعا، واذا اردنا حجما صغيرا علينا الحصاد قبل الميعاد. ـ يتحول الكاروتين الذي يحتوي عليه الجزر الى فيتامين (أ). ـ عند شراء الجزر، يراعى أ يكون برتقالي اللون ذا عروش (الجزء الأخير منه ) ذات افرع خضراء وليست سوداء داكنة. ـ يبدو لنا الجزر نظيفا ولكنه في الحقيقة يحتاج الى التنظيف بعناية لأنه كان جذورا في الارض. ـ يمكن ان يقلل من نسبة الكوليسترول في الدم. ـ هو من أكثر الخضروات احتواء على السكر. ـ الحجم الصغير منه له مذاق أطيب وألذ ـ يحتوي على نسبة عالية من الصوديوم وغني بالألياف وترداد قيمة عناصره الغذائية عند طهوه مدة قصيرة والعكس عند طهوه مدة طويلة وتقل نسبة فيتامين (C) في المعلب او المجمد منه.
  4. لما كانت صحة الجسم مطلب أساسي حتى يستطيع الإنسان القيام بما أمر به ربه في هذه الأرض من عباده المولى عز وجل ، وعمارة الأرض ، وطلب العلم ، ورفع الظلم ، والجهاد في سبيل الله ، جعل الله عز وجل كثير من العبادات والفرائض وقاية وعلاج لكثير من الأمراض و العلل التي قد يصاب بها جسم الإنسان ، فكانت لنا تلك الفرائض عباده ووقاية .
  5. موضوع رائع جدا وجميل ...... .... اشكرك يااختي ..... سلمت يداك .....
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.