اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

اوتار قيثارة الامل

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    20
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. الحب منبعه الوفاء..أعراضه الشفاء..دستوره الإخاء..بعيدا عن الشقاء الصــــــــدق.. جزيـــــــــــــرة لم تكتشــــــــف بعــــــــد الأخــــــــلاق.. زهر يزداد جمالا كلما سقي بماء المكرمــــــــات الحــــــــب..لا تبحث عنه حولك إنما ابحث عنه في قلبــــــــك الحقيــــــــقة..لؤلؤة تحتاج إلى غواص مــــــــاهــــــــر الفشــــــــــــــــل..صخــــــــور في عبــــــــير الواقــــــــــــــــع الحقــــــــد..نار تشتعل في نفس الحاسد فتحوله إلى رمــــــــاد الغيــــــــرة.. ميكروسكــــــــوب يكبر الأشياء الصغيــــــــرة الأمــــــــل ..قد يتلاشى لكــــــــنه لااااااااااا ينعــــــــدم المــــــــوت..كــــــــاس نشربها رغــــــــم الإرادة الإخــــــــلاص ..أجمل مــــــــا في الإنســــــــان الأطفــــــــال..بسمة الحيــــــــاة و أمل المستقبــــــــل القســــــــوة..نسيــــــــج حيك من خيوط الألــــــــم الحنــــــــان..مرفــــــــأ لأمواج الغضب العاتيــــــــة الخيانــــــــة..سيــــــــف يمزق الثقــــــــة الابتسامــــــــة..صــــــــدقة بــــــــلا ثمــــــــن الفــــــــراق..نصل خنــــــــجر يطعن قلب كل محــــــــب القنــــــــاعة..تريــــــــاق جل أمراض الطمــــــــع الــــــــرزق..لاااااااااااا يرزقه إلا الواحد الــــــــرزاق الاشتيـــــــــــــــاق..تذكرة يقطعها حب القلـــــــــــــــوب إذا أحببت شخصا فاخبره بحبك الكبير له فكثيرا ما تتحطم القلوب ليس بكلمات قيلت بل بكلمات لم تقال ؟ وإذا أحببت شخصا فدعه حرا..إذا عاد إليك فهو لك و إن لم يعد فدعه.. فهو لم يكن لك منذ البــــــــداية؟
  2. عزفت ألحانا فعانقت الأوتــــــــار..طفت بنا سواحل وشواطئ الأقطــــار حلقنا بجناح الشــــــــوق و أرسلناها لعلنا نظل في الأذكــــــــار.. أشادت بك وتغنت قوافي الأشعــــار..انحنت لك خجلا أغصان الأشجـــار.. رخصت أمام ابتسامتك أثمن الأحجــــــــار..نتوسل رب الأقــــــــدار.. عالم الغيب ومكامن الأســــــــرار.. أن يجعلنا معك ومع الأبـرار.. يا طفولة تأبى مغادرة قلب برعم الأزهار..تنهل من دفئك وعطائك الأنوار.. ماذا نحن أمامك يا ساحر الأفكار..تغار من صفائك مياه أنقى الأنهار.. يجلب الكلام في شخصك أمتع الأسمار.. كنت وستكون وستبقى في سجل أنبل الأخيار.. تزيد تألقا في ذاكرة تستقي منك أبدع الأدبار.. .في عوالم تحط فيها بموكبك في كل الأسفار.. أنت هناك ونحن هنا لكن تأكد انك لا تبعد عنا حتى بضع أمتار.. فهذا رد نبض مالك القــــــــــــــــــــــــرار.. ... .* قرار من لا يعرف سوى الإقــــــــــــــــرار... *قلم قلب يرسل....* إلى صاحب الإبداع الأسطوري في عالم البراءة طارق طرقان
  3. تسلمـــــــــــــــــــــــــــــــي على الصور الروووووووووووووعة..سلمت اختي
  4. تســــــــــــــــــلم ..جمل هاااااااااااااااادفة كما قلت..مشكووور
  5. احسنــــــــــــــــــــــــــــت التعبير ..تالق في المعاني و ابدااااع في الوصف
  6. شكـــــــرا لك خيتي و الله شرف لـــــــــي ان تكوني الاولى و امل ان تستمري في اعطائي رايك..ادامك المولى
  7. الله يخليكـــــــــــــــ ..و يبارك فيكـــــــــ..اشكرك..آمل انها نالت اعجابك خيتي
  8. من أنا؟.. من أنت؟.. من هو؟..و من نحن؟.. سوى عابري سبيل.. نجوب الدروب.. فتتقاطع.. أملا.. وألما.. نقطع الزمان.. و نظن حزننا لا تسعه الأوطان.. نحن؟.. سوى شخصيات ملونة بألوان نختارها قد تكون.. زهرية جميلة.. لطيفة.. و أخرى باهتة.. فنلون هذه الدروب.. نمر و قد لا نعود؟.. فنغدو لدى ذهابنا عنها مودعين غير عائدين.. و في أفضل الحالات قد تلوك أسماءنا بضعة ألسن ممن مررنا بهم يوما.. و قد تحفظها ذاكرة أو اثنتين.. فما نحن سوى أسماء خطت على شارة مسلسل بمجرد انتهاء وقت عرضه فتظهر.. ثم ما تلبث أن يختفي اسم و خلفه آخر.. مسلسل كأنه لم يكن أو لم يشاهد أساسا..أما نحن نعيش و كأننا لن نموت.. نعيث فسادا في دنيا تعلي من سفل و تدني من على ..نأمن فيها و هي التي تأخذ أضعاف ما تعطينا ..تحركنا كدمى و قطع العاب لترمينا بمجرد انتهاء صلاحية استغلالها لنا..نتخيلها وقت يسرنا قد أعطتنا.. فنبتسم على من قال:اضحك فستضحك لك الدنيا..يال الغباء؟.. فلتعلم يقينا و لتتأكد أنها ستضحك عليك في أول لحظة ضعف تصادفك.. فلا داعي لان تتكبد مشقة شكرها على دقائق فرحك لأنها تتحين الفرص المناسبة لترديك حزينا ..منكسرا..خائبا.. فتحكم إغلاق باب اليأس عليك ..لترى الغبطة تسكن ضحكتها الساخرة.. راضية بانتصارها الذي حققته دون أي خسارة واحدة تذكر؟..فهنيئا لمن شرب من كاس أعدته له دون أن تكون هي صاحبة فكرة تذوق ما فيه... فمـــــــن قال أنها تعطيـــــــنا بقدر مـــــــا تأخـــــــذ منا؟؟؟
  9. بجوارك باقون..دمت يا سبيس تون.. دمت قناة ترتقي لتتميز.. قناة تبدع لتتألق.. دمت أمنية الصغير و مستقبل الشاب.. بجوارك حملنا لواء الأمل بروح طفولية بريئة..قربت البعيد و يسرت المستحيل ليتألق بريقا يلوح في الأفق.. تعلمنا منك ما يأتي بالإرادة الخالصة لا يذهب.. معك وجدنا أن الصدق منجاة في أقسى الظروف.. معك عرفنا نبالة الحس لا تغني عن نبالة الشخص.. أنت من مددت جســـــــــــــــــورا.. من ضحكنا بوجودهم دهـــــــــــــــــورا.. زيـــــــــــــــــــــادا ومـــــــــروانا فــــــرأفت ســـــــــــــــــــــرووورا.. طـــــــــارق محمـــــــــدا أرقى مـــــــــــــــــرورا.. فحســــــــــــــونا أذهل طيـــــــــــــــــورا.. أنت يامن أخرجتنا من وحل مصاصي القيم وطمس الهوية العربية الإسلامية..و إن سئلت؟يقال لك حضارة..أأصبحت الحضارة أن ترى المحرمات مباحة؟ولأدهى من هذا يجدون لأنفسهم مبررات ويضيفون نواكب العصر؟..أهذا هو مفهوم المواكبة؟..بل انهم على متن قارب لا يلب ثان تزوره المياه ليغرق نحو عمق لا رجعة منه..أنت جسر عبرنا من خلاله هربا من شبكة عنكبوت قــــــــــــــــــااااااااتلة..كنت..مازلت..وستبقين..شجرة مثمرة..شجرة صامدة في وجه من يقذفها لتمن عليهم رزقا..شجرة جذرها ثابت في الأرض لتتفرع بأغصان تعانق عباب السماء..فعندما ترى إبداع نجوم..أدب أحباب..أخلاق رؤى..ماهو جميل..ماهو مفيد..ماهو صادق..أيقن انك أمام الأسطورة النادرة ـ ســـــــــــــبيســـــــــــــ تون ـ مع حفظ الألقاب و كل الاحترام والتقدير لنجوم مركزنا الغالي  يوم 30‏-12‏-2011
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.