اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

ೋقبعة القشೋ

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    35
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. كـــل عـــاآم و لكمـ : من الدعوات أصدقهاا.. و من الأماني أطيبهآأ .. و من الأوقـــات أسعــدهاا .. كل عام و أنــتم بخير أحبة قلبـــي .. مع فاآآئق أشواآقي للجميـــــــــــــــــــــع .. أحبـــكمـ ..
  2. كــــــــــــــــــــــل عـــــــــــــام و أنتم بخيــــــــــــــــــــــر أحبتــــــــــــــي ^^ يــــــــــا رب تتحقق كـــــــــــــل أمانيــــــــــكم .. و ربــــــــــــــــــــــي لا يحرمني منكم ..
  3. ههههههه فعلاً رووعة و محيرة بس للحين ما فهمت و لا شي ليش لازم 18 و مو 17 و ليش طلع في جمل زيادة في الآخر .. أصلاً أنا مالي في الرياضيات هههههههه و لا أحبه .. بس الموضوع عجبني ^^ مشكوورة ع الطرح الجميل ..
  4. كوكتيل صح هههههههههه .. ما لون عقلك أنت يا جوني ؟ شكرا ع الموضوع الجميــل ..
  5. هههههههههههه أنا غير واثقة بنفسي !! فعلاً مرآآت بس مو دايماً ^^ تسلمي لموسه ع الموضوع النايس ^^
  6. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو روووووووووووووعهـ كأنها سجاد من الورود *.*.. تسلمي بنفسج على أحلى صور ^^ ..
  7. هههههههههههههههههههههههههههه ..رووووووووووووووعة بجد .. مرة حرامي نط على بيت غبي ..مسكه الغبي و سأله : إنت حرامي و لا إيه ؟ رد الحرامي : أنا إيه .. راح الغبي سايبه ..
  8. هههههههههههههههههههههههههههههه رووعه ^.* يسلموو ..
  9. هههههههههههههههههههههههههه يعني جات ع البيبسي .. ثآآنكس ..
  10. يالله ع الرقة .. خاطرة رووعة و من القلب .. دمتي بهذا الإبــداع .. تحيــاتي لكِ ..
  11. رورو بس اسمحيلي شوية راح أطلع عن الموضوع << هااا شوية بس ههههه يو نوو أنا مسكينة ما أقدر أستخدم الرسائل لميس : OMG حبيبتي و الله اشتقلك كتييييييييييييييييييييييير .. شو أخبارك نور المنتدى بتسجيلك يا هلا فيكِ .. و الله من زمـــآن عنك .. مو أذكياء و لاشي بس أنا حافظة حركاتك هههههههه .. الحمد لله إنك لسه موجودة و الله أنا سعيـــــــدة بتواجدك كتير ..
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.