اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

sdahmed

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    14
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. افضل مدرب هو ارسين فينجر والسير فيرغسون افضل لاعب هو ميسي وكاكا وكريستيانو وراوؤل افضل حارس كاسياس ويوفون افضل الملاعب السنتياجو برنابيو واستاد الامارات
  2. تسلم اخي واتمني من نفسي ان يجعلها الله لك من العلوم النافعهوالحسنات الجامعه في الجنه
  3. sdahmed الاسم المستعار( النك نيم ) ؟ احمد الاسم الحقيقي ( اذا حبيتوا تقولون ) ؟ 12/5/1985 - العمر / تاريخ الميلاد ؟ طالب بكليه علوم الطيران - المهنة ( وان كنت/ـي تدرس/ـين في اي صف ) ؟ السودان تمبول - الدولة / المدينة ؟ الحيوان المفضل عندي كل حيوان اليف الحيوان المفضل: كل ما في الدنيا من خيرات ربنا تعجبني الاكله المفضله الاكله المفضلة: الاحمر والاصفر اللون المفضل : قسم البرامج والفيديو - القسم المحبوب عندكـ ؟ لا اتذكر اسم العضؤ ان يتحدوا من اجل عمل موقع كامل خاص بهم كلـمة تـوجههـآا لأعضـآء المنتـدى ؟ منوؤ خبركـ عن المنتدى حتي الان لا احد - إسم مستعار عجبـكـ بالمنتدى ؟ الكتباه باللهجه الخليجيه سلبيــأت المنتـدى ؟ طريقه وضع التصاميم والدردشه إيجـآبيآت المنتـدى ؟ اعتقد ان المنتدي ما فضل فيه شيئ اضيفه لـو كنت/ـي مـدير/ة المنتدى .. شو بتضـيف/ـين في المنتدى أو شو بتحــذف/ـين من المنتدى شكرا لكم آخر كلمهـ تحب/ـين تقـولهـآ / تقـولينهـآ ؟
  4. الــســـلام عـــلـــيــكمـ اخــباركمـ ؟؟ نشـــاء اللـــه بخـيـر انا اليووم جايبلكم برنامج رووووعه يخلي الشاشه تتوهج زي النار وامنا يعجبكمـ 4shared.com/file/4D8dgMfE/______________Fantastic_Flame_ قولوا رايكم بصراحه
  5. قرر الاتحاد التوجولي لكرة القدم إيقاف مدرب سابق للمنتخب ثلاث سنوات بعد قيامه بتنظيم مباراة ودية دولية أمام الفريق البحريني مطلع الشهر الجاري بفريق مزيف. واتخذ الاتحاد التوجولي قراره بإيقاف المدرب تشانيل بانا لأنه خاض مباراة بعدد من اللاعبين تظاهروا بأنهم لاعبو منتخب توجو أمام منتخب البحرين وخسروا المباراة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وذلك دون علم المسؤولين. يذكر أن المدرب بانا الذي شغل منصب المدرب العام في عامي 2000 و2004 يواجه بالفعل عقوبة الإيقاف لمدة عامين لتنظيمه مباراة ودية أمام المنتخب المصري في يوليو الماضي دون علم المسؤولين في توجو. وقال الاتحاد التوجولي في بيان رسمي " إن تنظيم المباراة والإعداد لها والإشراف عليها تم بواسطة المدرب تشانيل بانا دون معرفة أو موافقة الاتحاد". من جانبه أكد انطوان فولي عضو لجنة العقوبات في توجو ضرورة معاقبة جميع الأشخاص المسؤولين عما وصفه بعملية "الاحتيال". وقال فولي "يجب الكشف عن ملابسات مباراة البحرين من أجل توقيع أقسى العقوبات على الأشخاص المتورطين داخل الاتحاد التوجولي". وفتح الاتحاد التوجولي تحقيقا في الواقعة بعد أن وردت تقارير عن خوض الفريق التوجولي مباراة ودية أمام البحرين في السابع من سبتمبر / أيلول الجاري بينما كان يخوض المنتخب الحقيقي مباراة أمام فريق بتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012. من جانبه وصف المدير الفني للمنتخب البحريني جوزيف هيكرزبرجر المباراة بأنها كانت مضيعة للوقت وأفسدت على منتخبه فرصة الاستعداد الجيد قبل بدء بطولة كأس غرب آسيا التي ستبدأ في 24 من الشهر الجاري. وقال هيكرزبرجر " لاعبو الفريق التوجولي ظهروا بحالة بدنية سيئة حتى لإكمال وقت المباراة الأصلي". وأضاف "المباراة كانت مملة للغاية".
  6. اسف شباب ان ما بفهم في الغه الخليجيه كثير رجاء ان تكتبوا بالعربيه افضل
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.