اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

mahmedabolyzeed

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    8
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. ( باب النجار مِخَلَّع ) للاسف التيرم اوشك على الانتهاء ولم تنزل محاضره واحده لأى تيرم من تيرمات كلية الاعلام على الموقع الاليكترونى YOUTUBE فكيف ذلك؟ وجدت محاضرات لكل الكليات بكافة اقسامها ولكنى لم اجد أى محاضره لاى تيرم بكلية الاعلام ولا ادرى ماذا يعنى ذلك؟!!! أرى فى ذلك عيباً وقصوراً شديداً من القائمين على هذه الكليه فمن يُدرّسون للدارسين علوم الاعلام لايجيدون استخدام وسائل الاعلام!
  2. انا عن نفسى لم أبدأ المذاكره بعد لأنى أحب ان استمع الى الشرح أولاً من الدكاتره ثم أبدأ فى القراءه لهذا فانا أتمنى ان يسرعوا فى تحميل المجاضرات على قناة youtube
  3. انا اعمل على 1280-720 Resolution وصغرتها حتى 800 -600 وحصلت على نفس البنتيجه فى تشغيل السيديهات لا يظهر سوى رُبع الشاشه
  4. 15.11.2014 السيديهات المستلمه من المكتبه تعمل بشكل غريب حيث يظهر جزء من الشاشه فقط لان حجمها كبير عن اللازم وبالتالى لايظهر شريط التشغيل والايقاف برجاء توضيح السبب وكيفية حل المشكله ولكم جزيل الشكر وكذلك نفس المشكله عند تشغيل المحاضرات التى تم تنزيلها من الصفحه الخاصه بى.
  5. أين قناة كلية الاعلام على اليوتيوب؟ أجد محاضرات لكل الكليات عدا كلية الاعلام نرجو توضيح السبب وشكراً
  6. لماذا تم وضع مادة اللغه الاعلاميه 160 فى القسم الخاص بالتيرم الثالث بالرغم من انها من مواد التيرم الثانى؟مع تحياتى
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.