اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

عاطف احمد

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    4
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. في ظل غلاء الأسعار و شكوى الناس منها قال أحد الصالحين "" و الله لو صارت حبة القمح بدينار لا أبالي على أن أعبد الله كما أمرني و عليه أن يرزقني كما وعدني ""
  2. السلام عليكم انا سجلت في هذا الترم ترم مارس 2014 و قد سجلت فى شهر مايو قبل إغلاق باب التسجيل و الحمد لله و اريد من كل الطلبه و الطالبات الذين سجلوا في هذا الترم التواصل معي على هذا الموضوع خاصةً الذين يسكنون بالقاهرة لإفادة زملائهم في هذا الترم عن المحاضرات و الملغي من المنهج و الملازم إن أتيحت لهم و الإفادة و الأستفادة من بعضنا البعض و إن شاء الله لو تجمعنا عدد كويس هعمل صفحة بأسم الترم على الفيس لأني بحثت و لم أجد صفحة على الفيس لهذا الترم و اسأل الله العظيم أن يجمعنا على فعل الخير و يتم لنا دراسة المنهج كله على خير و نكون على تواصل طوال مدة الدراسة كلها .
  3. السلام عليكم شكراً اخواني على ردكم السريع على سؤالى و فعلاً انا عايز اتقدم للجامعة دون التسجيل في مواد اى ترم عشان مش هلحق أذاكر و اعتقد الأمتحان فى شهر 6 فهل ينفع اتقدم دون التقيد بالتسجيل في الترم
  4. السلام عليكم أخواني أنا سوف أتقدم لكلية دار علوم و أريد أن أعرف ميعاد بداية التسجيل للطلاب الجدد و كذلك ميعاد أنتهاء و هل يمكنني التقدم دون التسجيل في الترم الحالي...... أفيدوني جزاكم الله خيراً
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.