اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

yurirevenge

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    9
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. جميله اوى ********************************** يا من تخاف الحب فانسا حبا جعل منك دائا ينشر خوفه ف ناسا عشقها للحب دوائا
  2. أحبتي في الله... الموت أقرب إلى المرء من شراك نعله، وهو هاذم اللذات ومفرق الجماعات، وقد أدرك ذلك من هم خير منا ممن كانوا يعملون للآخرة في كل أوقاتهم، فاتقوا الله عباد الله.. ابكوا على أنفسكم قبل أن يُبكى عليكم، وحاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا، احملوا أنفسكم على الطاعات قبل أن تحملوا على الرقاب، استعدوا للموت قبل أن ينادي بأعلى الصوت رباه ارجعون فلا يستجاب لنا.. لساعة تجلس تحاسب فيها نفسك خير من أيام وساعات تهدر فيها الأعمار. ولذلك يسعد موقع طريق الصالحين ان يقدم لكم اسطوانة "مفرق الجماعات" عسى الله أن يشرح بها الصدور، ويجعلها سببا في طي صفحات سوداء من كتاب الظلمات. تحتوي الاسطوانة على عدة مواد متنوعة من اناشيد, محاضرات, فلاشات, مرئيات. أحبتي في الله .. لا تنسوا بأن الدال على الخير كفاعله ، فلا تحرمونا فضل نشر هذه الاسطوانة بما تستطيعون ، فالدعوة ليست حكراً على أحد بل نسير فيها على نهج نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، ولقد قال ربنا تبارك وتعالى " قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ ‏الْمُشْرِكِينَ " 461 ميجا بايت رابط التحميل (مباشر)
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.