اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

shosho88

الأعضاء
  • مجموع الأنشطة

    27
  • تاريخ الانضمام

  • آخر نشاط

الشعبية

0 Neutral
  1. بمناسبة بدء امتحانات دور يناير 2013 اعتباراً من يوم السبت الموافق 26/1/2013 حتى 11/2/2013 ينبه مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح أنه تم إعلان أرقام جلوس الدارسين في صفحاتهم كاملة موضحاً بها موعد الامتحان وتوقيته ورقم القاعة والمقعد والمبنى الذي يعقد به الامتحان . ونظراً لأن الامتحانات تعقد في أربعة أماكن بالقاهرة نوضح فيما يلي بيان بالمباني وأرقام القاعات بكل مبنى حتى يمكنك التوجه مباشرة للمبنى الذى سيعقد فيه الامتحان دون تأخير مع التأكد من موعد الامتحان لكل مقرر على حدة والمبنى الذى يعقد به امتحان المقرر.
  2. تنبيهات هامـــة جداً بخصوص الامتحانات عزيزى الدارس/ عزيزتى الدارسة : فيما يلى بعض التنبيهات الهامة التى يجب مراعاتها والالتزام بها حتى لا تعرض نفسك للمشاكل وهى : 1. الإعتذار عن دخول الامتحانات بعد إنتهاء مواعيد التسجيل يكون فى حالات الضرورة القصوى ويتقدم الدارس بمستند رسمى يثبت العذر وهذه الحالات هى :ـ أ ـ السفر للخارج . ب ـ الحالات المرضية ويلزم تقديم تقرير طبى معتمد من الإدارة الطبية بجامعة القاهـرة . جـ ـ ظروف الولادة . د ـ وفاة أحد الأقارب من الدرجة الأولى فقط . 2. العذر بدون تقديم مستند للدارس : يسمح بعمل فاتورة عذر بدون تقديم مستند وسدادها حتى قبل موعد الامتحان بيوم على الأقل مع مراعاة المواد التى يسبقها أيام الجمع (ولا تزيد هذه الأعذار عن عشرة مقررات خلال فترة الدراسة بالبرنامج) . 3. العذر أو التأجيل يسرى لفصل دراسى واحد فقط وعدم دخول الامتحانات فى الفصل الدراسى التالى يعتبر غياب والغياب يساوى الرسوب من حيث القيمة المادية للمقرر وكذلك التقدير الذى يحصل عليه الدارس . 4. يلتزم الدارس بالحصول على جدول الامتحان الخاص به وذلك قبل بدء الامتحانات بأسبوع على الأقل للتعرف على مواعيد وأماكن الامتحان لكل مقرر والالتزام به . 5. يلتزم الدارس بإحضار الكارنيه الخاص به للدخول لقاعة الامتحانات . 6. لا يسمح للدارس بالدخول لقاعة الامتحانات بعد مضى ربع ساعة على الأكثرمن بدء وقت الامتحان وحضور الدارس متأخراً عن وقت الامتحان يعتبر غياب بدون عذر ولا يقبل عن التأخير أى عذر . 7. يحظر على الدارس الدخول لقاعة الامتحانات ومعه أى أوراق أو مذكرات تخص المادة العلمية . 8. يحظر على الدارس الدخول لقاعة الامتحانات ومعه التليفون الجوال لأن التليفون يعتبر شروع فى غش . 9. تنص المادتين 124/125 من اللائحة التنفيذية لقانون الجامعات رقم 49 لسنة 1972 على الآتى :ـ أـ كل طالب يرتكب فعلاً أو تصرفاً أو يسلك مسلكاً يخل بنظام الامتحان أو يتعارض مع الهدوء اللازم له أو يحرض على ذلك يعرض نفسه للمساءلة التأديبية . ب ـ كل طالب يرتكب غشاً أو شروعاً فيه ويضبط فى حالة تلبس يخرجه العميد أو من ينوب عنه من لجنة الإمتحان ، ويترتب على ذلك . 1. حرمانه من دخول الامتحان فى باقى المواد . 2. يعتبر الطالب راسباً فى جميع مواد الفصل الدراسى . 3. يحال إلى مجلس التأديب . مع تمنيات مركز جامعة القاهرة التعليم المفتوح لكم بالتوفيق والنجاح تحريراً فى 17/1/2013
  3. يبدأ قبول طلبات الإقامة بالمدينة الجامعية للطلاب المصريين والطلاب الأجانب الراغبين في الإقامة بالمدينة الجامعية خلال فترة الامتحانات دور يناير 2013 والتي تعقد في الفترة من 26/1/2013 إلى 11/2/2013 وذلك طبقاً لما يلى: تكلفة الإقامة للطلاب المصريين بالقيمة التالية : · 90 جنية (تأمين يسترد عند نهاية الإقامة) · 25 جنية (إقامة الطالب بدون تغذية عن اليوم الواحد) · 5 جنية (20% خدمة عاملين عن اليوم الواحد) تكلفة الإقامة للطلاب الأجانب بالقيمة التالية: · 200 جنية (تأمين يسترد عند نهاية الإقامة) · 50 جنية (إقامة الطالب بدون تغذية عن اليوم الواحد) · 10 جنية (20% خدمة عاملين عن اليوم الواحد) تقدم الطلبات بمقر إدارة شئون الدارسين مرفقاً بها المستندات الآتية: 1- صورة الكارنية الشخصية. 2- صورة البطاقة شخصية. 3- صورة شخصية. فعلى الطلاب سرعة التقدم بطلباتهم حتى يوم الخميس الموافق 17/1/2013.
  4. شكرا ليكي عطر الجنه والله اليوم اللي مش اروح فيه الجامعه اجري ع المنتدي اقرا حضورك
×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.