اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
هاجر1

البرتقال والليمون.. لعلاج القشرة

Recommended Posts

تقدم خبيرة التجميل فوزية عاصم مجموعة من الحلول السريعة والبسيطة فى تحضيرها مع الاعتماد بشكل كبير على جميع الفواكه أو خضراوات حتى تناسب كل أنواع البشرة أو الشعر، ولكن تختلف الإضافات التى نضعها وفقا لنوع الشعر.

وهناك قناع يساعد على التخلص من قشرة الرأس والفطريات التى تتكون على فروة الرأس، بالإضافة إلى أنه يساعد على تغذية الشعر وإعطاء رائحة زكية وبريق ونضارة للشعر، ويتكون القناع من عصير البرتقال، الليمون وعسل النحل.

وتضيف وهذا القناع يناسب مع الشعر الدهنى والمركب والعادى، وفى حالة الشعر الجاف يمكن إضافة نصف ملعقة زيت لوز أو قطعة حمام كريم.

نبدأ فى خلط المكونات مع بعضها ونضعها على الشعر بعد غسله ثم نتركه لمدة بين 40 إلى 60 دقيقة، ثم يشطف الشعر بالماء فقط، ولكن فى حالة إضافة زيت اللوز، ويمكن غسله بعد مرور ساعة.

وتنصح فوزية الفتيات بوضع حمام الزيت على شعر نظيف، ويترك من 3 إلى 4 ساعات وأقصى فترة لوضعه هى 24 ساعة مع مراعاة ألا نزيد فى الوقت حتى لا يحدث نتيجة عكسية.

ويفضل وضع القناع على فروة الرأس، ويمكن وضعه على الشعر ولكن فروة الرأس وجذور الشعر أكثر أهمية وهذا لأن البرتقال والليمون وكل الفاكهة التى تحتوى على فيتامين سى تساعد على إزالة القشرة والفطريات من الشعر وتغذّى فروة الرأس.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.