اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
سندس السويدى

رد ع كلام استاذ Pr!nCe LoVeR

Recommended Posts

اولا اخي [b]Pr!nCe LoVeR انا لم اقوم بخداعك ولن احاول حتي فعل ذالك لانكم خبرة في هذا المجال وانا لست بمستوي خبرتكم واكيد انكم تعرفون كل الخدع والحيل الخاصة بهذا المجال [/b]

[b]اما الحقيقة فهي:[/b]
[b]هذا منتدي جديد يتم انشاؤه لبيع الكتب الاسلامية وانا اريد المساهمة كمساعدة مني للشخص الذي يريد ان يبدء بهذا المجال اما بخصوص الاسم فنحن لسنا ع علم بالاسماء التي من الممكن ان تجعل ارشفة المنتدي سريعة او بطيئة واذا لم تكن تريد ان تصدق يمكنك انشاء منتدي جديد وتسمية المنتدي والاستايل كما تشاء وتركيب الاستايل به لكي يطمئن قلبك اظن انا كده لم اخالف اي قوانين ولم اقوم باي خدع او حيل دنيئة اتمني تنفيذ طلبي اخي لانني تركت لك كامل الحرية في فعل ما تريد ولكن لا تنسي وضع رقم الهاتف هذا تحت اسم المنتدي [/b]00201003651604

وارجو ان لا تقوم باتهامي بالقيام بالخدع والحيل حتي تسآل وتفهم كل شئ اولا فآنا لا احب الاشخاص الكذابين ولا احب الكذب واذا كان هذا المنتدي لاي غرض اخر سوف اقول لك  اتمني ان تثق بي اخي الكريم وان تنفذ طلبي في اسرع وقت 

اختك : سندس السويدى

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اهلا وسهلا بحضرتك
انا عاوز بس اوضح لحضرتك ان مفيش اى شئ شخصى كل الحكاية اننا نلتزم بالقوانين ولا نحب ان ياتى شخص ويتلاعب بنا لاى غرض
بالنسبة لردك هنا بما انك وضحتى وجهة نظرك وقاتى الحقيقة.
ولكن للاسف ليس لدى وقت لعمل منتديات جديدة
ولكن هذا يثبت حسن نيتك ولا يسعنى الا ان اوافق على طلبك.
لذلك اتمنى ان تضعى طلب جديد مع مراعاة القوانين لان هذا لا يعد طلب بل رد
وان شاء الله سوف يتم تنفيذه فورا.

بالتوفيق ان شاء الله

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.