Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
bootup

افتراضي: احصائيات وارقام عن لعبة FIFA 14 قديم

Recommended Posts




سواء قمت بتجربتها من قبل ان لا ، عليك أن تعلم ان لعبة FIFA 14 واحدة هي من أهم واشهر الالعاب الالكترونية على مستوى العالم في هذه الايام ، خصوصا بعد طرح نسخة منها على منصتي الاندرويد و ابل .

اللعبة من تطوير شركة إي أيه كندا ومن نشر إي أيه سبورتس ، وتم إصدارها في 24 سبتمبر، 2013 في الولايات المتحدة وفي 27 سبتمبر 2013 في أوروبا.

بالاضافة الى منصات الاندرويد وابل ، اللعبة ايضا متاحه على منصة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون والبلاي ستيشن 3 والإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى منصة وي، ونينتندو 3دي إس، وبلاي ستيشن فيتا، وبلاي ستيشن بورتبل، وبلاي ستيشن 2.



ونشرت EA Sports قبل بضعة ايام انفوجرافيك مثير عن أهم احصائيات اللعبة وفق ممارسيها حول العالم ، جاء فيها ان مستخدمي اللعبة يتبارون في 460 الف مباراة ، ويسجلون 990 الف هدف ، كل 90 دقيقة (وهو زمن المباراة الحقيقية في كرة القدم) .

ويقول الانفوجرافيك ايضا أن اشهر ثنائيات المباريات بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني ، بينما ابرز الهدافين في اللعبة هما البرتغالي كريستيانو رونالدو ، واللاعب الفرنسي ذو الاصول العربية كريم بنزيمه ، وكلاهما يدافعان عن الوان فانلة النادي الملكي الاسباني ريال مدريد.


شاهد الانفوجرافيك بالكامل :



Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.