اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: ابل تكشف رسمياً عن iPhone 6 و iPhone 6 Plus

Recommended Posts

كما كان متوقعاً كشفت شركة ابل عن هاتفيها الجديدين ايفون 6 و ايفون 6 بلس iPhone 6 & iPhone 6 Plus بحجمين مختلفين الأول بـ 4.7 إنش والآخر بـ 5.5 إنش في حدث أقامته في مقرها في كوبترتينو في ولاية كاليفورنيا. الشركة العريقة زودت هذين الهاتفين بشاشات من نوع Retina HD ويعملان بالإصدار الجديد iOS 8.
بالنسبة للإصدار الأصغر فهو بشاشة بحجم 4.7 إنش من نوع Retina HD تعمل بدقة 750×1334 بكسل بكثافة 326 بكسل في الإنش ويعمل بالشريحة A8 الجيل الثاني للشريحة ذات المعمارية 64 بت والتي حسب ابل تقدم توفير في الطاقة بنسبة 50% مقارنة مع الشريحة A7 وتعمل بالتردد 1.3 جيجاهرتز وبسعة تخزين تأتي بثلاثة خيارات هي 16، 64، 128 جيجابايت.
الكاميرا في iPhone 6 فهي بدقة 8 ميغابيكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة 1080p بعدد إطارات 60 إطار في الثانية مع إمكانية تصوير بطيئ بعدد إطارات يصل إلى 240 إطار في الثانية لكن ميزة استقرار الصورة فيها رقمي وليس بصري.
أما الإصدار الأكبر iPhone 6 Plus فمزود بشاشة بحجم 5.5 إنش من نوع Retina HD أيضاً تعمل بدقة فائقة Full HD 1080×1920 وكثافة 400 بكسل في كل إنش وبالشريحة A8 ذاتها لكن الكاميرا فيها مزودة بتقنية الاستقرار البصري للصورة OIS وضوء فلاش LED ثنائي True Tone.
iPhone 6 بسماكة 6.9 ميلي متر فيما سماكة iPhone 6 Plus بسماكة 7.1 ميلي متر وكلاهما مزودان بتقنية البصمة Touch ID التي هذه المرة ستستخدم في عمليات الدفع الاكتروني عبر خدمة Apple Pay بالشراكة مع أكبر الشركات المقدمة للبطاقات الائتمانية مثل Visa، Master Card، و American Express بواسطة تقنية الاتصال NFC.
كما في الهاتف السابق iPhone 5S فإن كل من الهاتفين الجديدين مزودان بالجيل الجديد من الشريحة المساعدة M8 التي تقوم مع حساس البارومتر بقياس الضغط الجوي وتتبع الارتفاع وكذلك حركة المستخدم وسيدعمان شبكات WiFi 802.11 ac وكذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE ذات المعيار Cat 4 وسيتوفران بثلاثة ألوان هي الأبيض، الأسود، والذهبي.
عمليات تسجيل الطلبات المسبقة ستبدأ للهاتفين iPhone 6 و iPhone 6 Plus بعد يومين على أن يتم التسليم يوم التاسع عشر من الشهر الجاري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.