Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

خبر: Ricoh تطلق كاميرتها الجديدة WG-M1 المقاومة للصدمات

Recommended Posts



قامت شركة Ricoh هذا الأسبوع بكشف النقاب عن منتجها الجديد ألا و هو كاميرا الأكشن الجديدة Ricoh WG-M1 و المزودة بحساس تصوير من النوع CMOS بدقة تصوير تصل الى 14 ميغا بيكسل ، و الذي من شأنه القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بالدقة الكاملة Full HD على شكل شاشة سينمائية دقتها 1080p.
الكاميرا Ricoh WG-M1 متوفرة الآن بسعر 300 دولار من أجل طلبات الشراء المسبقة و ذلك وفق أحد اللونين البرتقالي أو الأسود و مزودة بعدسة سريعة ذات فتحة f/2.8 واسعة و زاوية رؤية عريضة 160 درجة .


لقد صُمم غلاف الكاميرا WG-M1 خصيصاً بحيث يكون مقاوماً للماء بشكل محكم ، مما يسمح للمستخدمين بجلب هذه الكاميرا تحت الماء الى عمق 10 متر لمدة زمنية تصل الى ساعة واحدة مع استخدام واقي للعدسة .
أيضاً هذا الغلاف مزود بتقنية مقاومة الصدمات هذا من شأنه جعل تلك الكاميرا أكثر قساوة و صلابة من حيث تحمل الصدمات و السقطات من ارتفاع يصل الى 2 متر دون أن تصاب بأذى ، كما أنها أكثر تحملاً للبرد حيث يمكنها تحمل درجات حرارة منخفضة تصل الى -10 درجة مئوية تحت الصفر .


تمتلك أيضاً شاشة اظهار ملونة من النوع LCD عالية الدقة قياسها 1.5 بوصة مدعومة بإمكانية تغيير المنظور وفق 4 زوايا مختلفة

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.