Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

خبر: إطلاق هاتف اندرويد الأكثر تحملاً للصدمات cat s50

Recommended Posts

بينما الكل منشغل بفعاليات المعرض IFA 2014 المقام حالياً في مدينة برلين العاصمة الألمانية كشفت شركة CAT هاتف اندرويد الأكثر تحملاً للصدمات في العالم هو CAT S50 فبالإضافة إلى تحقيقه للمعايير العسكرية في الحماية مزود بشاشة مضادة للسرقة بواسطة الكسر.
هذا الهاتف مزود بشاشة بحجم 4.7 إنش تعمل بدقة 720p ويعمل بشريحة رباعية النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز وبذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت ويعمل بالإصدار اندرويد 4.4 كيت كات خام بدون أية إضافات، كما مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مع ضوء فلاش LED ويدعم شبكات الجيل الرابع للجوال 4G LTE.
يحقق CAT S50 معياري حماي مختلفين هما IP 67 وكذلك المعيار العسكري MIL-810G فالأول يمكنه من الصمود داخل الماء بعمق 1 متر لمدة 30 ثانية فيما الثاني فيجعله مقاوماً ضد الملح، الرطوبة، المطر، الاهتراز، الإشعاع الشمسي، وكذلك الصدمات الحرارية.
كما يأتي مع الهاتف متجر تطبيقات خاص بـ CAT مزود بمايزيد عن 100 تطبيق مخصص حيث سيطلق CAT S50 في الأسواق بسعر 500 دولار. الآن أترككم مع هذه الصور لهذا الهاتف:


Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.