اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: تطبيق بألف دولار لتصوير فائق الجودة

Recommended Posts

وافقت شركة أبل على طرح تطبيق "Vizzywig 4K" بمتجرها، إذ يوفر لمستخدمي هواتف آيفون "5S" إمكانية تصوير إنتاج ونشر فيديوهات بجودة "4K"

ويتوافق البرنامج، الذي صممته شركة "i4software" ويبلغ سعره ألف دولار تقريبا، ي مع نظام التشغيل "iOS 7"، ولكنه لا يدعم العمل مع الإصدار الثامن من نفس النظام على الأقل إلى الآن.
ويرجع السبب وراء عدم التوافق مع نظام "iOS 8" إلى تغيير معدلات نمط التصوير السريع "Burst Mode" فيه إلى 10 صور بالثانية وهو معدل أقل مما يحتاجه "Vizzywig 4K".
وتعتمد فكرة التطبيق على التقاط صور بجودة "4K" بمعدل 24 صورة في الثانية، ثم العمل على تجميعها بعد ذلك في فيديو واحد بنفس الجودة، وهي طريقة لها مزاياها بالمقارنة مع تصوير الفيديو بشكل مباشر، إذ تمكن المصور من الاستفادة بكامل قدرات مستشعر التصور في "آيفون 5 إس"، ما يعني الحصول على صور صافية تماما غير مضغوطة لا تنقصها الجودة.
ويمكن للتطبيق تسجيل ما صوره بمعدل عال يبلغ 72 ميغابايت بالثانية، وهو ما يفوق قدرات هواتف أندرويد فائقة يصل معدلها إلى 4 ميغابايت في الثانية فقط.
ونظرا لاعتماد التطبيق على فكرة تجميع الصور أو الإطارات في فيديو واحد فإنه يسمح للمستخدمين بإدخال التعديلات على أي صورة على حدة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.