Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: تسريب مواصفات جهاز لوحي جديد من شركة Xiaomi يدعم الإتصالات الخليوية

Recommended Posts



الآن بعدما أصبحت ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم، بدأت شركة Xiaomi التفكير في توسيع تشكيلتها من الأجهزة اللوحية والتي تتألف حاليا من جهاز MiPad 7.9 فقط. والجهاز اللوحي القادم من شركة Xiaomi قد يكون منخفض السعر، وقد تم رصد هذا الجهاز اللوحي الجديد القادم من شركة Xiaomi في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من أن هذا الجهاز اللوحي سيأتي مع شاشة بحجم 9.2 إنش.

وتقول نتائج إختبارات الاداء التي تم رصدها بأن الجهاز اللوحي القادم من شركة Xiaomi سيحمل شاشة بحجم 9.2 إنش وبدرجة وضوح 1280×720 بكسل، فضلا عن معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2GHz وذو معمارية 64bit. وتشمل المواصفات الأخرى للجهاز اللوحي القادم من شركة Xiaomi معالج رسوميات من فئة Adreno 306، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وللآسف، إختبارات الأداء لا تظهر أية معلومات حول الكاميرات المدمجة في هذا الجهاز اللوحي، ولكن نتائج إختبارات الأداء تقول بأن هذا الجهاز اللوحي سيدعم منفذ للشريحة SIM، وهذا ما يعني أن هذا الجهاز اللوحي سيتيح إمكانية إجراء المكالمات والإتصالات الخلوية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الجهاز اللوحي يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 فضلا عن نظام تحديد المواقع.

إذا كانت شركة Xiaomi تعمل بالفعل حاليا على تطوير هذا الجهاز اللوحي، فسوف نحصل بالتأكيد على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في المستقبل القريب بفضل التسريبات والشائعات القادمة.



Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.