اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

صور: تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 تشق طريقها إلى الويب

Recommended Posts




قامت شركة جوجل بإصدار النسخة النهائية من نظام الاندرويد 5.0 Lollipop قبل بضعة أيام فقط، وقد تم إطلاق هذا الإصدار الجديد من نظام الأندرويد مع كل من Nexus 6 و Nexus 9. وقد أكدت العديد من الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد بالفعل أنها ذاهبة إلى جلب تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى أجهزتها الرائدة الحالية. وقد أكدت شركة LG أيضا أنها تعتزم جلب تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop إلى كل من LG G3 و LG G2 في الأشهر المقبلة. والآن، نحن هنا مع بعض الصور الملتقطة لشاشة الهاتف LG G3 وهو يعمل بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصور التي تم نشرها من قبل موقع LG Viet تظهر ميزات مختلفة من نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، بما في ذلك صفحة About الذي تظهر الاندرويد 5.0 يعمل على الجهاز. وقد أكدت لنا شركة LG في وقت سابق أنها تعتزم بدء عملية إصدار تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف LG G3 إبتداء من الربع الرابع لهذا العام، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هذا لا يعني أن كل شخص سيحصل على التحديث في نفس الوقت. يمكن أن يختلف وقت التحديث من منطقة إلى أخرى، ويمكن أن تستغرق العملية بضعة أشهر قبل أن يصل التحديث إلى كافة المستخدمين.

وبالنسبة لمستخدمي نسخ شركات الإتصالات من الهاتف LG G3 فقد يضطرون لفترة أطول لكون شركات الإتصالات تميل إلى إضافة القليل من التخصيصات والإضافات الخاصة بها إلى نظام التشغيل قبل إصدارها لمستخدميها. على أي حال، ترقبونا لأننا نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد من المعلومات حول موعد بدء عملية تحديث الهاتف LG G3 لنظام الأندرويد 5.0 Lollipop.






شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.