Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: سامسونج تعتزم الكشف قريبا عن سلسلة جديدة من الهواتف الذكية

Recommended Posts






وفقا لتقرير جديد من موقع SamMobile، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم قريبا إصدار سلسلة جديدة من الهواتف الذكية. وتقول هذه التقارير بأن التشكيلة الجديدة ستأتي بإسم مكون من حرف واحد على غرار سلسلة الهواتف الذكية الجديدة A Series والتي تتألف حتى الآن من الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5.
إطلاق شركة سامسونج لهذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية بإسم مكون من حرف واحد من شأنه أن يساعد الشركة الكورية على تبسيط تشكيلة منتجاتها الواسعة. ونظرا لحجم محفظة أجهزتها الهائل، فسوف يتطلب على شركة سامسونج الإستفادة من الأسماء الطويلة والصعبة نوعا ما لتعقب أجهزتها.

للآسف، لا توجد لدينا حتى الآن أية معلومات حول المواصفات أو سعر هذه التشكيلة الجديدة من الهواتف الذكية التي تعتزم شركة سامسونج الإعلان عنها قريبا. ونحن نأمل أن لا نضطر للإنتظار طويلا للإطلاع على هذه المعلومات. وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق من هذا الأسبوع تم تسريب مجموعة من التفاصيل حول الهاتف Galaxy S6 والمعروف حاليا بالإسم الرمزي Galaxy S6، بما في ذلك قدوم هذا الهاتف مع تصميم جديد كليا مما يعني أنه لن يكون خطوة تطورية من Galaxy S5، وهذا بالفعل ما يطمح إليه العديد من عشاق شركة سامسونج

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.