Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: شركة Meizu تعمل الآن على جلب تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لهواتفها الذكية

Recommended Posts





شركة Meizu حصلت بالفعل على الملفات المطلوبة، وتعمل الآن على جلب تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى هواتفها الذكية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التأكيد يأتينا مباشرة من رئيس الفريق المسؤول عن تطوير واجهة Flyme OS في شركة Meizu، والذي قام بنشر صورة لسطر من الأوامر البرمجية والتي تظهر عبارة Android 5.0.

ويفترض أن يكون فريق البرمجيات في شركة Meizu يعمل الآن على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop الخاص بالهاتف Meizu MX4. ومع ذلك، فإن التفاصيل حول هذا التحديث لا تزال شحيحة في الوقت الراهن.

في حين سيتم تغيير واجهة المستخدم FlymeOS لتستند على لغة التصميم Material Design الجديدة من شركة جوجل مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، فإنه سيتم الإستفادة من بعض الوظائف الأساسية في نظام الاندرويد 5.0 Lollipop مثل مشروع Project Volta. تحسين تجربة التعرف على الأشياء، وتحسين API الخاص بالكاميرا، فضلا عن جعل تجربة الإستخدام أكثر سلاسة وتحسين عمر البطارية.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف Meizu MX4 Pro أحدث هاتف ذكي من الشركة. ومن المقرر أن يتم إطلاقه يوم 19 نوفمبر بالعاصمة الصينية بكين، ولكنه من غير المحتمل أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، ولكن من المرجح أن يكون أول هاتف من شركة Meizu يحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.