اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: شركة Meizu تعمل الآن على جلب تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop لهواتفها الذكية

Recommended Posts





شركة Meizu حصلت بالفعل على الملفات المطلوبة، وتعمل الآن على جلب تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop إلى هواتفها الذكية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التأكيد يأتينا مباشرة من رئيس الفريق المسؤول عن تطوير واجهة Flyme OS في شركة Meizu، والذي قام بنشر صورة لسطر من الأوامر البرمجية والتي تظهر عبارة Android 5.0.

ويفترض أن يكون فريق البرمجيات في شركة Meizu يعمل الآن على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop الخاص بالهاتف Meizu MX4. ومع ذلك، فإن التفاصيل حول هذا التحديث لا تزال شحيحة في الوقت الراهن.

في حين سيتم تغيير واجهة المستخدم FlymeOS لتستند على لغة التصميم Material Design الجديدة من شركة جوجل مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، فإنه سيتم الإستفادة من بعض الوظائف الأساسية في نظام الاندرويد 5.0 Lollipop مثل مشروع Project Volta. تحسين تجربة التعرف على الأشياء، وتحسين API الخاص بالكاميرا، فضلا عن جعل تجربة الإستخدام أكثر سلاسة وتحسين عمر البطارية.

ومن المتوقع أن يكون الهاتف Meizu MX4 Pro أحدث هاتف ذكي من الشركة. ومن المقرر أن يتم إطلاقه يوم 19 نوفمبر بالعاصمة الصينية بكين، ولكنه من غير المحتمل أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، ولكن من المرجح أن يكون أول هاتف من شركة Meizu يحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.