Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: هل أصلحت أبل مشكلة إنحناء الأيفون 6 بلس؟

Recommended Posts




مع ظهور الأيفون 6، ظهرت مشلكة إنحناء الهاتف وهو في جيب المستهلكين، وهو ما سبب مشكلة كبيرة للمستخدمين عند إنحناء هاتفهم الذكي، و أبل لم تعترف إلا بتضرر عدد بسيط من الهواتف بهذه المشكلة، لكن و مع ذلك فأبل قامت بإصلاح المشكلة دون الإعلان عن ذلك. فحسب موقع doctorkuddles، قام دكتو بشراء هاتف أيفون 6 بلس قبل مدة قصيرة، و لاحظ إختلافاً بين هاتفه الجديد و هاتف زوجته الذي قامت بشرائه مباشرةً بعد عرض الهاتف للبيع في الأسواق.
و عند التدقيق، لاحظ بأن الهاتف الجديد مختلف عن هاتف زوجته، حيث أنه يبدو و أنه أكثر صلابة، و ذلك حيث أن هاتف زوجته كان يصدر صوتاً خفيفاً عند الضغط على المنقطة الذي ينحني منها الهاتف عادةً، أما هاتفه الجديد فلم يصدر أي صوت. عدم صدور أي صوت قد يرجع لكون أبل وضعت قطعة أخرى في تلك المنطقة لمنع إنحناء الهاتف، فالدكتور و عندما قام بوضع الهاتف تحت المجهر لاحظ وجود نقطة حمراء صغيرة، و قد تكون هذه هي القطعة خاصة بحل مشكلة إنحناء الهاتف. ما يؤكد مزاعم الدكتور أنه لاحظ بأن وزن الهاتف أثقل بـ 21 جرام عن هاتف زوجته، و عندما راسل فريق iFixit أكدوا على ان النسخة الجديد من الهاتف تأتي أثقل من النسخة السابق بـ 8 جرام.
من الجيد أن تقوم أبل بحل المشكلة لتجنب حدوث أي مكروه للهواتف حال تم تشكيل ضغط على الهاتف.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.