Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

خبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Gionee Marathon M3 مع بطارية بسعة 5000mAh

Recommended Posts




قامت شركة Gionee اليوم بالكشف رسميا عن هاتف أندرويد جديد يحمل إسم Marathon M3 لينضاف بذلك هذا الهاتف إلى السلسلة الطويلة من الهواتف الذكية المدعومة بنظام الأندرويد التي تمتلكها شركة Gionee. وواحدة من السمات الرئيسية في الهاتف Gionee Marathon M3 هي بطاريته القوية التي تبلغ سعتها 5000mAh، والتي يمكن حسب تقديرات الشركة أن تصمد لما يصل إلى 32 ساعة من المكالمات بإستخدام شبكات الجيل الثالث و 33 يوما في وضع الإستعداد.

وتقول شركة Gionne بأن الهاتف Marathon M3 بأتي مع مواصفات جيدة تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6582 بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل قادرة على إلتقاط مقطع فيديو بوضوح 720p. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Gionne Marathon M3 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

ونظرا إلى كون الهاتف Marathon M3 يأتي مع بطارية بسعة 5000mAh، فقد أثر هذا الأمر على سمك الهاتف ووزنه بحيث نجد أن الهاتف Gionne Marathon M3 يأتي بسمك 10.4 ملمتر وبوزن 180 جرام. وبصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Gionee Marathon M3 متاح الآن للشراء في الهند باللون الأسود والأبيض وبسعر 12999 روبية هندية وهو ما يعادل 210 دولارات أمريكية إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.