Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

new: Lg ستوجه ضربة لجميع الشركات التقنية بطرح تحديث الأندرويد 5 بسرعة

Recommended Posts




تحديث الأندرويد 5.0 قد يكون هو الأفضل حالياً لأجهزة الأندرويد منذ فترة طويلة نوعاً ما، ربما من أحد الأسباب أن الشركات تتقاتل من أجل وصول التحديث لأجهزتها الراقية خلال أسرع وقت ممكن. فشركة موتورولا تقوم حالياً بإختبار التحديث على هاتفها الأخير، و الذي وصل لعدد محدود من المستخدمين الذين يدخلون ضمن برنامج موتورولا التجريبي، وهو ما يعني أن موتورولا بدأت بالدخول لمرحلة الإختبار، و يبدو و أنها ليست لوحدها، فشركة LG أصبحت هي الأخرى في المراحل النهائية من العمل على التحديث.
لا ليس تقرير مسرب أو إشاعة، بل الشركة الكورية أعلنت و بشكل رسمي عن أن تحديث الأندرويد 5.0 سيصل لهواتف LG G3 خلال الأسبوع الحالي، ولا نعلم إذا كان الأسبوع الذي سينتهي اليوم أو الأسبوع الذي سيبدأ غداً ’’ الأسبوع الذي تتبعه الدول الأجنبية و الذي يبدأ الإثنين ‘‘، لكنه في الغالب الأسبوع القادم الذي سيبدأ يوم الإثنين.
LG ذكرت بأن أول دولة ستحصل على التحديث هي بولندا، و بعدها سيبدأ وصول التحديث للـ LG G3 في بقية الدول العالمية. يذكر أنه من المفترض أن يصل التحديث حسب ما نشرته بعض التقارير السابقة خلال ثلاثة أشهر من طرح الكود الخاص بنظام جوجل الأخير، لكن على ما يبدو فإن LG تمكنت من العمل بسرعة بالغة على التحديث

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.