Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: iPad Mini 3 هو آخر جهاز يخضع للتفكيك، ومن الصعب جدا إصلاحه

Recommended Posts




منذ وقت ليس ببعيد تعرض الجهاز اللوحي الجديد iPad Air 2 من شركة آبل لعملية تفكيك شاملة من قبل القائمين على موقع iFixit مما أتاح لنا فرصة الحصول على المزيد من المعلومات حول المكونات الداخلية لهذا الجهاز اللوحي. والآن، يبدو أنه حان الدور على الجهاز اللوحي الآخر iPad Air 3 ليحصل على نفس المعالمة.

في الحقيقة، الجهاز اللوحي iPad Mini 3 بالكثير من التغييرات بالمقارنة مع iPad Mini 2، ولكن هذا الأمر لا يجعل هذا الجهاز اللوحي سهل الإصلاح. الجهاز اللوحي المصغر الجديد من شركة آبل يأتي بمجموعة متماثلة من المواصفات بالمقارنة مع iPad Mini 2، مع بعض التغييرات الطفيفة، بما في ذلك مستشعر البصمة Touch ID، وإضافة خيار اللون الذهبي.
على غرار جهاز iPad Mini 2، فقد تلقى جهاز iPad Mini 3 الجديد المعدل 3 من أصل 10 فيما يخص سهولة الإصلاح بحيث 1 يعني صعوبة الإصلاح في حين يعني المعدل 10 سهولة الإصلاح، وهذا ما يجعل iPad Mini 3 صعب جدا للإصلاح مع العلم بأن iPad Air 2 حصل على نفس النتيجة. وتجدر الإشارة إلى أن الشيء الجيد هو أن شاشة LCD واللوحة الزجاجية الأمامية غير مرتبطتين ببعضهما البعض، لذلك فمن السهل نسبيا تبديلهما، على عكس جهاز iPad Air 2. الشيء نفسه ينطبق على البطارية، والتي ليست ملتصقة باللوحة الأم أو أي مكون آخر.
للآسف، شركة آبل تستخدم كمية كبيرة من المواد اللاصقة لربط المكونات في أماكنها، بما في ذلك اللوحة الزجاجية الأمامية، البطارية، الكاميرا الأمامية، الكاميرا الخلفية، أشرطة الكابلات، مما يجعل مهمة الإصلاح صعبة للغاية. علاوة على ذلك، منفذ Lightning ملحوم مع اللوحة الأم لذلك تأكد من أنك تتعامل بلطف مع هذا المكون. على أي حال، للحصول على المزيد من المعلومات يرجى التوجه إلى موقع iFixit إنطلاقا من رابط المصدر أدناه

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.