Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: رصد نسخة 32GB من iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air 2 في متاجر صينية

Recommended Posts



عندما طرحت شركة آبل أجهزتها الجديدة بما في ذلك iPhone 6 و iPhone 6 Plus و iPad Air 2، فقد كانت هذه الأجهزة متاحة في إصدارات 16GB و 64GB و 128GB. ومن الواضح، أنه من المنطقي دفع 100 دولار إضافية لشراء نسخة 64GB بدلا من الحصول على نسخة 16GB، وبالتالي فإن هذه الخطوة تساعد الشركة على زيادة الأرباح. ولكن لماذا قررت شركة آبل عدم إصدار نسخة 32GB من هذه الأجهزة؟

حسنا، على ما يبدو فإن شركة آبل قامت بالفعل بإصدار نسخة 32Gb من أجهزتها الجديدة ولكنها لم تصرح بذلك رسميا. في الواقع، الصورة الموجودة أدناه هي نسخة 32GB من iPhone 6 Plus في الصين. وتشير الصورة إلى أن المساحة التخزينية الكلية للهاتف هي 31.5GB بحيث هناك 22.9GB متاحة للمستخدم. ووفقا للمصدر الذي قدم الصورة، فإن أجهزة آبل الجديدة بما في ذلك iPhone 6 و iPad Air 2 يمكن العثور عليها في إصدارات 32GB في متاجر معينة. ويعتقد البعض بأن شركة آبل قامت أصلا بإصدار نسخة 32GB من أجهزتها الجديدة جنبا إلى جنب مع تلك المتاحة حاليا، ولكنها قررت إنتاج مخزون محدود من هذه الأجهزة. ومع ذلك، يجب التعامل مع هذه التقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام.

حاليا يمكنك العثور على نسخة 32GB من iPhone 6 على موقع eBay في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ليست لدينا أية معلومات حول ما إذا كان هذا الجهاز غير شرعي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.