Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جديد: مقطع فيديو يستعرض نظام الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S4

Recommended Posts




في وقت سابق من هذا الأسبوع سمعنا بأنه سيتم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4 في أوائل العام المقبل مع العلم بأن شركة سامسونج بدأت بالفعل عملية إختبار هذا التحديث على هاتفها الرائد السابق.

الآن، قام القائمين على موقع SamMobile بالحصول على نسخة إختبارية من تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S4، وقد قاموا فعلا بنشر مقطع فيديو على موقع اليوتيوب يستعرض لنا كيف سيكون تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S4، وقد أكد لنا هذا الفيديو أيضا أن Galaxy S4 سيحصل على واجهة TouchWiz جديدة مع تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop.

واجهة TouchWiz الجديدة الموجودة في النسخة الإختبارية من تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4 هي نفسها الواجهة التي رأيناها في مقطع الفيديو السابق والذي إستعرض لنا تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop على الهاتف Galaxy S5.

حتى الآن، ليست لدينا أية معلومات بشأن متى سيتم إصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy S4، وكل ما نعرفه حتى الآن هو أن التحديث سيكون جاهزا بحلول مطلع العام المقبل. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا التحديث، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما، ونحن نأمل أن تكشف لنا شركة سامسونج عن بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الموضوع في المستقبل القريب.

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.