Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جديد: Lenovo S90، شبيه iPhone 6 من شركة Lenovo أصبح الآن رسميا

Recommended Posts




إذا كنت تعتقد أن نسخ التصاميم من المنتجات التابعة لشركة آبل يقتصر في الغالب على الشركات المصنعة المجهولة الإسم، فقد تندهش ربما لرؤية شركة Lenovo والتي تعد حاليا أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم من حيث الحصة السوقية تقوم أيضا بهذه الممارسة. نحن بالطبع في إشارة إلى الهاتف Lenovo S90 المعروف أيضا بإسم Lenovo Sisley والذي يستمد تصميمه بشكل كامل تقريبا من الهاتف iPhone 6، بإستثناء بعض الإختلافات الطفيفة في التصميم.

لكن من الواضح أن ذلك لم يكن كافيا لشركة Lenovo، فالطريقة التي قامت بها بتقديم الهاتف Lenovo S90 على موقعها الرسمي تبدو مشابهة إلى حد كبير أيضا للطريقة التي قدمت بها شركة آبل هاتفها iPhone 6 على موقعها الرسمي.

لأولئك منكم الذين يتساءلون، فإن الهاتف Lenovo S90 يعد هاتف جيد، فهو يأتي مع شاشة AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Lenovo S90 يأتي بسماكة 6.9 ملمتر فقط تماما مثل iPhone 6. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Lenovo S90 يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث. وفي الأخير نود أن نشير إلى أن الهاتف Lenovo Sisley أو بالأحرى Lenovo S90 يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4.4 KitKat كما أنه يكلف 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 327 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.





Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.