Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

خبر: مايكروسوفت ستعوض مستخدمي Office 365 على الأيباد

Recommended Posts




بعد توفيرها لحزمة الأوفيس بالمجان على هواتف الأيفون و توفيرها كنوع freemium، وهو ما يعني أنك تستطيع مشاهدة المستندات و تعديلهم بالمجان من خلال جهازك العامل بنظام الـ ios لكن للحصول على جميع مميزات هذه الحزمة سيتوجب عليك دفع مبالغ إضافية، وهذه الخطوة التي أسعدت الكثيرين أغضبت أشخاص أخرين، وهم الذين دفعوا تكلفة الحصول على إشتراك في خدمة أوفيس 365 سابقاً، حيث أن حزمة الأوفيس أصبحت مجانية حالياً، وهو ما قد يشعرهم بأنهم قد خدعوا من مايكروسوفت، إلا أن مايكروسوفت ستفعل ما تفعله الشركات عادةً، وهو إعادة أموالهم.
فمايكروسوفت أعلنت أن أي شخص إشترك في حزمة الأوفيس 365 بعد تاريخ 27 مارس 2014 بإمكانه إسترجاع أمواله، و الطلبات التي ستقدم يجب أن تكون قبل 31 يناير من عام 2015. إذا كنت قد قمت بشراء الحزمة من مايكروسوفت نفسها أو عبر طرف ثالث فيجب عليك الطلب من Microsoft Support، أما إذا كنت قد دفعت تكلفة الإشتراك من أيتونز فيجب عليك تقديم الطلب من الأيتونز مباشرةً، و ستنتظر من 6 إلى 8 أسابيع من تاريخ تقديم الطلب لإسترجاع أموالك

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.