اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

خبر: مايكروسوفت ستعوض مستخدمي Office 365 على الأيباد

Recommended Posts




بعد توفيرها لحزمة الأوفيس بالمجان على هواتف الأيفون و توفيرها كنوع freemium، وهو ما يعني أنك تستطيع مشاهدة المستندات و تعديلهم بالمجان من خلال جهازك العامل بنظام الـ ios لكن للحصول على جميع مميزات هذه الحزمة سيتوجب عليك دفع مبالغ إضافية، وهذه الخطوة التي أسعدت الكثيرين أغضبت أشخاص أخرين، وهم الذين دفعوا تكلفة الحصول على إشتراك في خدمة أوفيس 365 سابقاً، حيث أن حزمة الأوفيس أصبحت مجانية حالياً، وهو ما قد يشعرهم بأنهم قد خدعوا من مايكروسوفت، إلا أن مايكروسوفت ستفعل ما تفعله الشركات عادةً، وهو إعادة أموالهم.
فمايكروسوفت أعلنت أن أي شخص إشترك في حزمة الأوفيس 365 بعد تاريخ 27 مارس 2014 بإمكانه إسترجاع أمواله، و الطلبات التي ستقدم يجب أن تكون قبل 31 يناير من عام 2015. إذا كنت قد قمت بشراء الحزمة من مايكروسوفت نفسها أو عبر طرف ثالث فيجب عليك الطلب من Microsoft Support، أما إذا كنت قد دفعت تكلفة الإشتراك من أيتونز فيجب عليك تقديم الطلب من الأيتونز مباشرةً، و ستنتظر من 6 إلى 8 أسابيع من تاريخ تقديم الطلب لإسترجاع أموالك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.