Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: Meizu تعتزم الإعلان رسميا عن الهاتف Meizu MX4 Pro يوم 19 نوفمبر

Recommended Posts



طيلة الأسابيع القليلة الماضية ونحن نسمع الشائعات ونرى التسريبات المرتبطة بالهاتف Meizu MX4 Pro، والآن يبدو أنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف يوم 19 نوفمبر. في الواقع، لقد بدأت شركة Meizu بإرسال دعوات لوسائل الإعلام تدعوهم فيها لحضور مؤتمر خاص بالشركة يوم 19 نوفمبر، في حين لم تؤكد الشركة ما هي الأشياء التي سوف تقوم بالإعلان عنها في هذا الحدث، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بالإعلان رسميا عن الهاتف Meizu MX4 Pro الذي طال إنتظاره.

وسمعنا في وقت سابق بأن الهاتف Meizu MX4 Pro سيأتي مع شاشة 5.36 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433 بتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأغلب ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل من شأنها أن تقدم مجموعة من الميزات المتقدمة، ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع روم Flyme OS الذي يستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat كما أنه من المتوقع أيضا أن يدعم مستشعر بصمات الأصابع فضلا عن مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف Meizu MX4 Pro، بما في ذلك المزيد من الصور للهاتف، وبعض المعلومات عن السعر، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الصورة الموجودة أعلاه هي صورة رسمية مسربة للنسخة البيضاء والسوداء من الهاتف Meizu MX4 Pro.



Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.