اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: نسبة إستخدام Google Wallet ترتفع بعد وصول خدمة Apple pay

Recommended Posts




بعد أن أعلنت أبل عن خدمة Apple pay و بدأت العديد من المتاجر بدعم هذه الميزة، و هذا يرجع لكون أبل تمكنت من التعاون مع العديد من المتاجر لإنجاح خدمتها، لكن و على ما يبدو فإن جوجل إستفادت بشكل غير مباشر جراء دعم هذه المتاجر لخدمات الدفع عبر الهواتف الذكية. فالأجهزة المخصصة للإتصال بالهواتف عبر الـ NFC من أجل إجراء عمليات الدفع ليست حصرية على أجهزة أبل، و يمكن إستخدامها مع أي هاتف أخر يدعم إمكانية الدفع، مثل حمله لتطبيق Google wallet و إتصالات الـ NFC.
حسب Ars Technica، فخدمة Google Wallet حصلت على نشاط غير مسبوق بعد الإعتماد على عملية الدفع بواسطة الهواتف في العديد من المتاجر، و حسب الأرقام التي نشرت، فإن عمليات الشراء بواسطة خدمة Google wallet إزدادت بنسبة 50%، كما أن عدد المسجلين الجدد في الخدمة إزدادوا لأكثر من ضعف عدد المسجلين خلال شهر سبتمبر، ما يعني أن جوجل هي الأخرى إستفادت من وضع أجهزة الدفع عبر الهواتف الذكية في المتاجر و الذي كان هدفها الأول خدمة هواتف الأيفون. على الصعيد الأخر، فأبل كشفت أنه خلال الـ 72 ساعة الولى لطرح خدمة Apple pay سُجلت أكثر من مليون بطاقة ليتم إستخدامها في الخدمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.