Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: أول هاتف يحمل العلامة التجارية Microsoft Lumia قادم يوم 11 نوفمبر

Recommended Posts



أكدت لنا شركة مايكروسوفت في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها هواتفها الذكية الجديدة ستأتي تحت العلامة التجارية Microsoft Lumia بدلا من العلامة التجارية Nokia Lumia، والآن أعلنت الشركة الأمريكية أيضا أنها تعتزم الكشف عن أول هاتف ذكي لها يحمل العلامة التجارية Microsoft Lumia يوم 11 نوفمبر. وقد سمعنا مؤخرا بعض التفاصيل عن الهاتف Microsoft Lumia الجديد والذي يحمل الإسم الرمزي RM-1090، وهذا هذا الجهاز قد يكون الذي تعتزم شركة مايكروسوفت الإعلان عنه في الأسبوع المقبل.

وقد قيل بأن هذا الهاتف سيكون بديلا للهاتف Lumia 530، ويبدو أن الهاتف الذي تم رصده مؤخرا في موقع لجنة الإتصالات والأجهزة الصينية TENAA وهي بمثابة لجنة الإتصالات الفدرالية FCC في الولايات المتحدة الامريكية. للآسف، ليست لدينا أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، على الرغم من أننا نعرف أن الهاتف سيأتي مع كاميرا أمامية، وهذا هو الشيء الذي كان مفقودا في الهاتف Lumia 530.

على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الهاتف Microsoft Lumia الجديد، بما في ذلك بعض الصور للجهاز والمواصفات الكاملة، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.


Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.