Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: 66% من مستخدمي الفيسبوك يمتلكون هواتف قديمة للغاية

Recommended Posts




في كل عام تصدر أعداداً ضخمة من هواتف الأندرويد، سواءاً هواتف باهظة الثمن أو متوسطة أو حتى رخيصة، و في الواقع الأعداد الخاصة بهواتف الأندرويد التي تباع سنوياً ضخمة حسب ما تنشر الشركات المتخصصة في البحث، إلا أنه و على ما يبدوا مستخدمي الفيسبوك ليسوا من ضمن الذين يشترون هواتف ذكية جديدة، أقله بعد عام 2011.
فحسب ما نشرته فيسبوك، فالشبكة الإجتماعية تمتلك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يستخدمون أكثر من 10 ألاف نوع مختلف من هواتف الأندرويد، و لتركيز فريق التطوير لدى فيسبوك على هذه الأجهزة، تمكنوا من معرفة ماهي الأجهزة التي تستخدم شبكتهم الإجتماعية، و حسب ما كشفوا عنه، فأكثر من ثلثي مستخدمي الفيسبوك يستخدمون الشبكة عبر هواتفهم التي صنعت عام 2011 وما قبل، أي كالإس 2 على سبيل المثال.
من الغريب فعلاً أن تكون نسبة ضخمة من الهواتف التي تستخدم الأندرويد قديمة، فهل يوجد سبب لعدم إقتناء هاتف أحدث بالرغم من أن المواصفات أصبحت أفضل و ربما أرخص بكثير عما كانت عليه عام 2011؟

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.