Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

افتراضي: جوجل تعتزم جلب التنبيهات الصوتية إلى سلسلة أجهزة Nexus

Recommended Posts




ميزة Hands-free متاحة على الهاتف Moto X، وهي الميزة التي تقوم بقراءة التنبيهات بصوت عال، وعلى الأرجح فإن هذه الميزة قادمة إلى أجهزة Nexus مع تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop. ويبدو أن بعض المستخدمين إستطاعوا إيجاد خيار Hands-free في قائمة الإعدادات بعد تحديث أجهزتهم إلى نظام الاندرويد 5.0 Lollipop، لتختفي بعد ذلك بمجرد إغلاق القائمة.

في حين أنه لا يمكن تفعيل ميزة ” Hands-free ” أو ما يصطلح بـ ” حر اليدين ” على الإصدار الحالي من نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، فإن هذا الخطأ البرمجي يؤكد أن شركة جوجل تعمل بالفعل على جلب هذه الميزة إلى سلسلة هواتف ولوحيات Nexus. إذا كانت هذه الميزة تعمل كما هو الحال على الهاتف Moto X، فسوف تكون قادرا على طرح الأمر ” ما الأمر – What’s up ” و ما شابه ذلك، وسوف يقوم الجهاز بعد ذلك بقراءة التنبيهات لك بصوت عال.

على أي حال، نحن نعتقد بأننا سوف نضطر لإنتظار الإصدار المقبل من تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للحصول على هذه الميزة المثيرة جدا للإهتمام


Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.