اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

خبر: خوذة الـ Gear VR ستصل للسوق الأمريكي الشهر المقبل لكن كنسخة خاصة

Recommended Posts





خلال المؤتمر الذي تقيمه سامسونج و المخصص للمطورين، أعلنت عن موعد وصول خوذتها للواقع الإفتراضي للسوق الأمريكي. حسب ما أعلنت عنه سامسونج، فخوذة الـ Gear VR ستصل لأمريكا في الشهر المقبل ديسمبر، لكن النسخة التي ستصل للسوق الأمريكي سيتكون نسخة خاصة و تحمل الإسم Innovator Edition. هذه النسخة الخاصة ليست مختلف في الشكل ولا العتاد عن الخوذة الأصلية، و إنما المميز فيها هو ما تحتويه من سوفتوير خاص.
بمجرد شراء هذه الخوذة و إرتدائها بعد إتصال النوت 4 بالهاتف، سيقوم الهاتف بتحميل عدد من التطبيقات الذي تم تطويرها من قبل Oculus، و هم Oculus Home و Oculus Store و Oculus Cinema و Oculus 360 Videos and Photos. شركة Oculus قامت كذلك بالكشف عن الحزمة التطويرية التي ستساعد المطورين تطوير تطبيقات مخصصة للخوذة.
سامسونج أعلنت عن أن الخوذة ليس موجهة للمستهلك العادي وحسب، بل يمكن إستخدامها في عدة مجالات مختلفة، مثل إمكانية إستخدمها لتدريب الموظفين، و بالنسبة لمن يعملون في المجال الطبي بإمكانهم التدرب بداخل غرف وهمية بفضل إمكانية عرض الغرف بـ 360 درجة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.