Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

خبر: خوذة الـ Gear VR ستصل للسوق الأمريكي الشهر المقبل لكن كنسخة خاصة

Recommended Posts





خلال المؤتمر الذي تقيمه سامسونج و المخصص للمطورين، أعلنت عن موعد وصول خوذتها للواقع الإفتراضي للسوق الأمريكي. حسب ما أعلنت عنه سامسونج، فخوذة الـ Gear VR ستصل لأمريكا في الشهر المقبل ديسمبر، لكن النسخة التي ستصل للسوق الأمريكي سيتكون نسخة خاصة و تحمل الإسم Innovator Edition. هذه النسخة الخاصة ليست مختلف في الشكل ولا العتاد عن الخوذة الأصلية، و إنما المميز فيها هو ما تحتويه من سوفتوير خاص.
بمجرد شراء هذه الخوذة و إرتدائها بعد إتصال النوت 4 بالهاتف، سيقوم الهاتف بتحميل عدد من التطبيقات الذي تم تطويرها من قبل Oculus، و هم Oculus Home و Oculus Store و Oculus Cinema و Oculus 360 Videos and Photos. شركة Oculus قامت كذلك بالكشف عن الحزمة التطويرية التي ستساعد المطورين تطوير تطبيقات مخصصة للخوذة.
سامسونج أعلنت عن أن الخوذة ليس موجهة للمستهلك العادي وحسب، بل يمكن إستخدامها في عدة مجالات مختلفة، مثل إمكانية إستخدمها لتدريب الموظفين، و بالنسبة لمن يعملون في المجال الطبي بإمكانهم التدرب بداخل غرف وهمية بفضل إمكانية عرض الغرف بـ 360 درجة

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.