Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جديد: سامسونج تعلن عن خدمة Flow

Recommended Posts

أعلنت سامسونج عن خدمة Flow، و هي الخدمة المشابهة لما قدمته أبل مؤخراً الـ Continuity. الـ Flow ستكون مكونة من ثلاثة أنوية رئيسية، و هم الـ Transfer و Defer و Notify. الـ Transfer ستقوم بمهمة نقل كل محتويات جهازك الرئيسي لعدد من الأجهزة الأخرى الذي تقوم أنت بتحديدها، كالصور و الفيدوات و صفحات الويب و غيرها. بعد ذلك ستبدأ الـ Defer بمهامها، وهو السماح لك بالتوقف عن العمل من جهاز و إكماله في جهاز أخر، بمعنى أنك تعمل على كتابة مذكرة على هاتفك، بإمكانك إكمال الكتابة على جهازك اللوحي، أو إذا كنت تشاهد فيديو، بإمكانك أن توقفه من هاتفك و أن تكمل المشاهدة من جهازك اللوحي.
أما الـ Notify فستسمح لك بأن تشاهد جميع التنبيهات التي تصل لهاتفك الذكي، فحتى لو كان بعيداً عنك، سيكون بإمكانك أن تشاهد هذه التنبيهات على سبيل المثال على تلفازك الذكي، فإذا وصلتك مكالمة سيكون بإمكانك إجرائها من التلفاز، أو حتى معرفة مستوى بطاريتك إذا إنخفضت.
فور توفر الخاصية سيكون بإمكانك معرفة الأجهزة المتوافقة مع Flow، و التي يجب أن تكون قريبة حتى مسافة محددة. سامسونج لم تحدد موعد وصول الخاصية للمستخدمين، لكنها أكدت على أن المطورين سيحصلون على حزمة تطويرية لتطوير تطبيقاتهم المتوافقة مع الخدمة

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.