اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: HTC Camera هو آخر تطبيق من شركة HTC يصل إلى متجر Google Play Store

Recommended Posts



قامت شركة HTC مؤخرا كذلك بإصدار واحد من التطبيقات الخاصة بها على متجر Google Play. هذه المرة نحن نتحدث عن تطبيق الكاميرا HTC Camera، والذي ينضم إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي قامت شركة HTC بإصدارها على متجر Google Play، بما في ذلك Sense 6 Lock Screen و HTC Sense Launcher إضافة إلى تطبيق الطقس HTC Weather.

من الواضح أن تطبيق HTC Camera يأتي بشكل مسبق مع أحدث الهواتف الذكية المصنعة من قبل شركة HTC كما أنه يوفر أيضا حزمة HTC Experience لأجهزة محددة.

وكما هو الحال مع جميع التطبيقات الأخرى التي تم نشرها من قبل شركة HTC على متجر Google Play، فلن يكون بإمكانك تثبيت تطبيق HTC Camera إذا لم يكن لديك جهاز متوافق مصنوع من قبل الشركة التايوانية. والهدف الرئيسي من وراء قيام شركة HTC بخطوة إصدار برمجياتها على شكل تطبيقات منفصلة على متجر Google Play ليس لجعل تطبيقاتها متاحة لأجهزة الاندرويد الأخرى، ولكن لضمان أنه يمكن تحديث هذه التطبيقات في الوقت المناسب عند الحاجة. وبهذه الطريقة، سوف تحصل على النسخة الجديدة من تطبيق HTC Camera على سبيل المثال دون الحاجة إلى إنتظار التحديث المقبل لنظام التشغيل الخاص بهاتفك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.