Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جديد: HTC Camera هو آخر تطبيق من شركة HTC يصل إلى متجر Google Play Store

Recommended Posts



قامت شركة HTC مؤخرا كذلك بإصدار واحد من التطبيقات الخاصة بها على متجر Google Play. هذه المرة نحن نتحدث عن تطبيق الكاميرا HTC Camera، والذي ينضم إلى العديد من التطبيقات الأخرى التي قامت شركة HTC بإصدارها على متجر Google Play، بما في ذلك Sense 6 Lock Screen و HTC Sense Launcher إضافة إلى تطبيق الطقس HTC Weather.

من الواضح أن تطبيق HTC Camera يأتي بشكل مسبق مع أحدث الهواتف الذكية المصنعة من قبل شركة HTC كما أنه يوفر أيضا حزمة HTC Experience لأجهزة محددة.

وكما هو الحال مع جميع التطبيقات الأخرى التي تم نشرها من قبل شركة HTC على متجر Google Play، فلن يكون بإمكانك تثبيت تطبيق HTC Camera إذا لم يكن لديك جهاز متوافق مصنوع من قبل الشركة التايوانية. والهدف الرئيسي من وراء قيام شركة HTC بخطوة إصدار برمجياتها على شكل تطبيقات منفصلة على متجر Google Play ليس لجعل تطبيقاتها متاحة لأجهزة الاندرويد الأخرى، ولكن لضمان أنه يمكن تحديث هذه التطبيقات في الوقت المناسب عند الحاجة. وبهذه الطريقة، سوف تحصل على النسخة الجديدة من تطبيق HTC Camera على سبيل المثال دون الحاجة إلى إنتظار التحديث المقبل لنظام التشغيل الخاص بهاتفك

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.