Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

هام: معدل الإعتماد على نظام iOS 8 بلغ الآن نسبة 56 في المئة

Recommended Posts




قامت شركة آبل اليوم بإصدار آخر الإحصائيات المرتبطة بمعدل الإعتماد على إصدارات نظام iOS، وقد كشفت لنا أحدث الأرقام الصادرة من شركة آبل بأن نظام iOS 8 متواجد حاليا على 56 في المئة من جميع أجهزة آبل مع العلم بأن آخر الإحصائيات التي كشفت عنها شركة آبل في الشهر الماضي كانت قد أشارت إلى أن نظام iOS 8 متواجد على 52 في المئة من أجهزة آبل، وهذا ما يعني أن معدل الإعتماد على نظام iOS 8 إرتفع بنسبة 4 في المئة خلال الأسبوعين الماضيين.

وقد شهد نظام iOS 8 نموا كبيرا في معدل الإعتماد خلال الشهر الماضي عندما إرتفع معدل الإعتماد على الإصدار الأخير من نظام تشغيل آبل بنسبة 8 في المئة، ولكن تباطأ معدل الإعتماد في وقت لاحق، وبالضبط بعدما قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 8.1 والذي جلب معه العديد من المشاكل لأجهزة iOS.

وبالنسبة لنظام iOS 7، فهو لا يزال متواجد على نحو 40 في المئة من أجهزة iOS، في حين أن الإصدارات الأقدم من نظام تشغيل آبل تستحوذ على نسبة 5 في المئة المتبقية، وسيكون من المثير للإهتمام من دون أدنى شك أن نرى كم عدد مستخدمي أجهزة iOS الذين سينتقلون للإعتماد على نظام iOS 8 بحلول نهاية هذا العام

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.