اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

صور: مسربة جديدة للهاتف Meizu MX4 Pro تشق طريقها إلينا

Recommended Posts




لقد رأينا بالفعل بعض الصور المسربة للهاتف Meizu MX4 Pro القادم من شركة Meizu، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المؤتمر الصحفي الذي تعتزم شركة Meizu عقده يوم 19 نوفمبر. والآن، ظهرت بعض الصور المسربة الإضافية للهاتف Meizu MX4 Pro، وبالضبط للنسخة السوداء من هذا الهاتف.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Meizu MX4 Pro مع شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5433 بتردد 2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB على الأغلب ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20.7 ميغابكسل من شأنها أن تقدم مجموعة من الميزات المتقدمة، ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع روم Flyme OS الذي يستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat كما أنه من المتوقع أيضا أن يدعم مستشعر بصمات الأصابع فضلا عن مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

في وقت سابق من هذا اليوم سمعنا أن الهاتف Meizu MX4 هو صاحب الأداء الأفضل على منصة AnTuTu خلال الربع الثالث من هذا العام بحيث تمكن من الفوز على الهاتف Galaxy Note 4، لذلك يجب على الهاتف Meizu MX4 Pro أن يحصل على معالج أسعر مما قد يجعل أدائه مثيرا جدا للإعجاب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.