اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

جديد: Xiaomi تعمل على هاتف ذكي يكلف 65 دولار ويمتلك شاشة بوضوح 720p و 1GB من الرام

Recommended Posts




هل سمعت بشركة Leadcore من قبل؟ حسنا، إذا قلت لا، فهي شركة متخصصة في صناعة المعالجات الخاصة بالأجهزة المحمولة والتي تلقت في الأونة الأخيرة إستثمارا من شركة Xiaomi. ويقال بأن هذه الأخيرة على وشك الكشف عن هاتف ذكي جديد من الفئة الدنيا يكلف 399 يوان صيني فقط وهو ما يعادل 65 دولار أمريكي. وستقوم شركة Xiaomi بالإستفادة من المعالج Leadcore LC1860 الذي يستند على معمارية A7 والذي يبلغ تردده 2GHz، والمرفق بمعالج الرسوميات Mali T628. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المعالج قادر على دعم شاشات 2K، وإلتقاط مقاطع فيديو بوضوح 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية، فضلا عن دعم شبكات LTE.

إذا حكمنا على المواصفات التقنية التي تم نشرها حتى الآن، فيمكن لنفس الهاتف الذي تعتزم شركة Xiaomi إصداره بسعر 65 دولار أن يأتي مع شاشة بوضوح 720p وبذاكرة عشوائية حجمها 1GB، وهذه ليست مواصفات سيئة على الإطلاق نظرا إلى السعر. وعلى الرغم من أن المواد المسربة لا تبدو مقنعة خاصة وأننا لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان هاتف Xiaomi الذي يكلف 65 دولار هو نفسه الهاتف الموجود في الصورة أدناه.

سيكون جميلا لو تبنت المزيد من الشركات فكرة الكشف عن هواتف ذكية منخفضة السعر ومزودة بمواصفات تقنية أفضل. وبالعودة إلى شركة Xiaomi، فهي تقدم الهاتف Redmi 1S مع مواصفات تقنية رائعة وبسعر يبلغ نحو 150 دولار أمريكي


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.