Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جديد: Xiaomi تعمل على هاتف ذكي يكلف 65 دولار ويمتلك شاشة بوضوح 720p و 1GB من الرام

Recommended Posts




هل سمعت بشركة Leadcore من قبل؟ حسنا، إذا قلت لا، فهي شركة متخصصة في صناعة المعالجات الخاصة بالأجهزة المحمولة والتي تلقت في الأونة الأخيرة إستثمارا من شركة Xiaomi. ويقال بأن هذه الأخيرة على وشك الكشف عن هاتف ذكي جديد من الفئة الدنيا يكلف 399 يوان صيني فقط وهو ما يعادل 65 دولار أمريكي. وستقوم شركة Xiaomi بالإستفادة من المعالج Leadcore LC1860 الذي يستند على معمارية A7 والذي يبلغ تردده 2GHz، والمرفق بمعالج الرسوميات Mali T628. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المعالج قادر على دعم شاشات 2K، وإلتقاط مقاطع فيديو بوضوح 1080p وبسرعة 60 إطار في الثانية، فضلا عن دعم شبكات LTE.

إذا حكمنا على المواصفات التقنية التي تم نشرها حتى الآن، فيمكن لنفس الهاتف الذي تعتزم شركة Xiaomi إصداره بسعر 65 دولار أن يأتي مع شاشة بوضوح 720p وبذاكرة عشوائية حجمها 1GB، وهذه ليست مواصفات سيئة على الإطلاق نظرا إلى السعر. وعلى الرغم من أن المواد المسربة لا تبدو مقنعة خاصة وأننا لا نستطيع أن نقول على وجه اليقين ما إذا كان هاتف Xiaomi الذي يكلف 65 دولار هو نفسه الهاتف الموجود في الصورة أدناه.

سيكون جميلا لو تبنت المزيد من الشركات فكرة الكشف عن هواتف ذكية منخفضة السعر ومزودة بمواصفات تقنية أفضل. وبالعودة إلى شركة Xiaomi، فهي تقدم الهاتف Redmi 1S مع مواصفات تقنية رائعة وبسعر يبلغ نحو 150 دولار أمريكي


Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.