اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: سامسونج تتعاون مع شركة البلاكبيري لجعل الأندرويد أكثر أمانا

Recommended Posts




أعلنت شركة سامسونج اليوم أنها عقدت اليوم إتفاقية شراكة مع شركة البلاكبيري، والهدف من هذه الشراكة في المقام الأول هو تحسين الوضع الأمني لأجهزة الأندرويد، والتي تصميم خصيصا للشركات والمؤسسات. وسوف توفر كلا الشركتين لعملائهما في قطاع الأعمل الحلول الامنية بما في ذلك BlackBerry Entreprise Security 12، وهو حل أمني يسمح لأجهزة Galaxy التابعة لشركة سامسونج والمزودة بميزة Samsung KNOX بأن تكون أمنة عبر منصة EMM التابعة لشركة البلاكبيري.

وبخصوص هذا الموضوع صرح السيد Injong Rhee والذي يشغل منصب نائب رئيس قطاع Knox Security في شركة سامسونج بأن كل من سامسونج و البلاكبيري تتشاطران نفس الهدف والذي هو تزويد الشركات بالحلول الامنية المتنقلة الأكثر أمانا، لذلك فقد تم توقيع هذه الإتفاقية مع شركة البلاكبيري التي تعتبر رائدة في مجال البرمجيات والحلول الأمنية. ومن ناحية أخرى أكدت شركة البلاكبيري أنها وضعت شراكة وثيقة جدا مع شركة سامسونج، وأنها ملتزمة على تعميق التفاعل بين فرق الهندسة وتطوير المنتجات في كل من شركة سامسونج والبلاكبيري على المدى الطويل.

على أي حال، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول هذه الشراكة الجديدة بين كل من سامسونج والبلاكبيري على الموقع الرسمي لشركة البلاكبيري إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.