اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

افتراضي: الهاتف BlacBerry Classic متاح الآن للطلب المسبق بسعر 450 دولار

Recommended Posts

لقد رأينا العديد من الصور للهاتف BlackBerry Classic في العديد من المناسبات خلال الأسابيع القليلة الماضية. الهاتف يأتي على هيئة هواتف البلاكبيري الكلاسيكية التي تمتاز بإمتلاكها للوحة المفاتيح Qwerty الفعلية تحت الشاشة. وبصرف النظر عن ذلك، فيبدو أن شركة البلاكبيري بدأت بإستقبال الطلبات المسبقة على الهاتف BlackBerry Classic. وفي النظرة الأولى، يبدو الهاتف مطابقا للهاتف الذي رأيناه في الصور المسربة السابقة.

النسخة المفتوحة من الهاتف BlackBerry Classic تكلف 450 دولار أمريكي، وهي متوافقة مع جميع شبكات GSM. ولكن لسوء الحظ، فإن عملاء بعض شركات الإتصالات وخصوصا شركات الإتصالات الأمريكية بما في ذلك Verizon و Sprint لن يكون بإمكانهم الإستفادة من الجهاز لأنه لا يدعم شبكات CDMA.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فإن الإدراج لا يكشف لنا أية معلومات حول المواصفات التقنية للهاتف بإستثناء أنه سيأتي مع نظام BlackBerry 10.3.1، ولكن شركة البلاكبيري ذكرت أنها ذاهبة للكشف عن المزيد من المعلومات حول الهاتف BlackBerry Classic يوم 17 ديسمبر. ونحن لسنا متأكدين مما إذا كانت شركة البلاكبيري ستقوم بإقامة حفل بمناسبة إصدار الهاتف أو ما إذا كانت الشركة سوف تقوم بإصدار الهاتف بشكل تقليدي.

أما بالنسبة لتقديرات الشحن، فإن الموقع الرسمي لشركة البلاكبيري يذكر بأنه سيتم شحن الهاتف BlackBerry Classic إلى العملاء في منتصف شهر ديسمبر، وهذا ما قد يعني أن الهاتف BlackBerry Classic لن يصل إلى أيدي العملاء حتى 17 ديسمبر أو نحو ذلك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

شكرا جزيلا على الموضوع الراقى الف تحيه وتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.