Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet يحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop

Recommended Posts



قامت شركة Nvidia هذا الأسبوع بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop المنتظر إلى جهازها اللوحي الأحدث Nvidia Shield Tablet جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الميزات الأخرى، والتحسينات والتطبيقات.

هذا التحديث الأخير الذي حصل عليه الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet يجلب معه الإصدار آخر إصدار من Nvidia Dabbler و Shield Hub و Nvidia Grid فضلا عن الإصدار الأخير من نظام الاندرويد.

وبالنسبة لخدمة Nvidia Grid فهي تسمح للمستخدمين بالإستمتاع بالألعاب مثل Half-Life 2: Episode مباشرة على الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet وهذا يتضمن أيضا قلم رقمي للمساعدة على أخذ الملاحظات.

للتذكير، فإن الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet يأتي مع شاشة 8 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Tegra K1 بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل تدعم ميزة التركيز التلقائي وتقنية HDR. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet يأتي مع مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية فضلا عن إمكانية ولوج المستخدمين إلى التطبيقات والألعاب على متجر Google Play. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Nvidia قامت أيضا بإطلاق وحدة تحكم لاسلكية للجهاز اللوحي NVIDIA Shield Tablet والتي تكلف 60 دولار أمريكي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.