Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

سامسونج تسعى لمنافسة خدمة iBeacon مع خدمة Samsung Proximity

Recommended Posts




بالأمس فقط رأينا شركة سامسونج تكشف النقاب رسميا عن خدمة Samsung Flow والتي تشبه إلى حد كبير في دورها خدمة Apple Continuity التابعة لشركة آبل، والآن يبدو أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق خدمة أخرى مشابهة لواحدة من خدمات شركة آبل تدعى Samsung Proximity بحيث نجد أن دور هذه الخدمة الجديدة من شركة سامسونج يشبه الدور الذي تقوم به خدمة Apple iBeacon.

بالنسبة لخدمة Samsung Proximity ستعمل بطريقة مختلفة قليلا، وتمكن هذه الخدمة تجار التجزئة من تقديم تطبيق خاص لعملائهم للحصول على التحديثات، على الرغم من أن هذا ليس شرطا، كما أنه سيتم تضمين خدمة Samsung Proximity بشكل مسبق في البرمجيات التابعة لشركة سامسونج.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة Samsung Proximity تعتبر بمثابة منبر محمول يربط المستهلك بالأماكن التي يتواجد فيها حاليا عن طريق تحديد موقع المستخدم وعن طريق تكنولوجيا علم السياق. ومع خدمة Samsung Proximity، يستطيع الزوار الحصول على تجربة غنية بالمحتوى ذات الصلة بالموقع، ويمكن لتجار التجزئة الإنخراط بشكل أفضل مع العملاء لزيادة المبيعات والوعي بالعلامة التجارية.

للآسف، لم تكشف لنا شركة سامسونج أية معلومات حول موعد إصدار خدمة Samsung Proximity، والشركة تعمل حاليا على ما يبدو مع عدد من كبار تجار التجزئة على الخدمة.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.