Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

الجهاز اللوحي Project Tango Tablet يشق طريقه إلى متجر Google Play

Recommended Posts




كان آخر شيء سمعناه عن الجهاز اللوحي Google Project Tango هو أنه سيتم إصدار هذا الجهاز اللوحي بحلول نهاية هذا العام، والآن هذا الجهاز اللوحي الموجه في المقام الأول للمطورين مدرج حاليا على متجر Google Play، على الرغم من أنه ليس متاحا للشراء حتى الآن. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج الجهاز اللوحي Google Project Tango في النسخة الأمريكية من متجر Google Play، بحيث إذا ذهبت إلى نسخة أخرى من متجر Google Play، فسوف تجد الجهاز على المتجر ولكنه سيقول أنه ” غير متوفر في بلدك “، مما يشير إلى أنه سيتم إطلاق هذا الجهاز اللوحي في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، على الأقل في البداية.

للتذكير، فإن الجهاز اللوحي Project Tango Tablet يأتي مع شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Tegra K1 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4Gb. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا الجهاز اللوحي ذاكرة داخلية بحجم 128GB، كاميرا أمامية بزاوية 120 درجة وكاميرا خلفية بزاوية 170 درجة وبدقة 4 ميغابكسل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الجهاز اللوحي يدعم تقنية NFC وشبكات WiFi كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 4.4.2 KitKat.

كما أشرنا سابقا، لقد تم تصميم هذا الجهاز ليتم إستخدامه من قبل المطوريت، وتنص شركة جوجل بشكل واضح بأن هذا الجهاز اللوحي لا يأتي مع أي ضمان، وعندما سيكون هذا الجهاز اللوحي متاحا للشراء فسوف يكلف 1024 دولار أمريكي. ونحن نشك في أنه سيكون متاحا للشراء في وقت قريب

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.