Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جوجل تصدر أربعة إعلانات ترويجية جديدة لنظام الأندرويد 5.0 Lollipop

Recommended Posts




قامت شركة جوجل مؤخرا بإصدار تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لعدد من الأجهزة التابعة لها، وقد كانت الشركة تروج للإصدار الجديد من نظام الاندرويد على شاشة التلفزيون خلال الأسابيع القليلة الماضية مع مجموعة من الإعلانات. الآن، قامت شركة جوجل بإصدار أربعة إعلانات ترويجية لنظام الاندرويد 5.0 Lollipop، وكل إعلان يركز على جانب مختلف بما في ذلك الهواتف الذكية والجهزة اللوحية والساعات الذكية، ويمكنك إلقاء نظرة على هذه الإعلانات الترويجية الأربعة أدناه.

الاندرويد 5.0 Lollipop يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات الجديدة وأيضا مع واجهة مستخدم جديدة تدعى Material Design، وتقوم شركة جوجل الآن بأكثر مما قامت به في السنوات الأخيرة للترويج لهذا الإصدار الجديد من نظام الأندرويد.

عموما، نحن لا نزال ننتظر لمعرفة ما هي الأجهزة التي ستحصل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop والوقت الذي من المتوقع أن يحدث فيه ذلك مع العلم بأن بعض الشركات كشفت بالفعل عن بعض المعلومات في حين حصلت بعض الأجهزة بالفعل على تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop وكان آخرهم الجهاز اللوحي Nvidia Shield Tablet

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.