Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

مايكروسوفت تمكنت من شحن 10 ملايين وحدة من الجهاز Xbox One

Recommended Posts



إذا كنت قد دخلت إلى أحد متاجر التجزئة الكبيرة مثل Best Buy، فربما تكون قد رأيت أكوام من حزم Xbox One في جميع أنحاء المحل. وتقول شركة مايكروسوفت بأن هذا الأمر ساعد الشركة على زيادة المبيعات في الآونة الأخيرة. في الواقع، لقد قال رئيس التسويق في قطاع التسويق بشركة مايكروسوفت السيد يوسف مهدي على مدونة Xbox الرسمية بأن شركة مايكروسوفت تمكنت في الأونة الأخيرة من بيع كميات هائلة من وحدات Xbox One، وبالضبط ما يقرب من 10 ملايين وحدة. وبسعر يبلغ حوالي 350 دولار أمريكي، تقول شركة مايكروسوفت بأنها تمكنت في الآونة الأخيرة من شحن وحدات كثيرة أكثر من أي وقت مضى. في الحقيقة، هذا هو الخبر السار قبل موسع مبيعات العطلات، ولكن جهاز Playstation 4 إستطاع بالفعل أن يحقق هذا الإنجاز منذ فترة طويلة نسبيا، لذلك فهذا ليس شيئا يمكن لشركة مايكروسوفت التباهي به.

مايكروسوفت ذكرت في تقريرها أنها تمكنت من بيع أكثر من 10 ملايين وحدة من جهاز Xbox One لتجار التجزئة. ولكن في معظم إتفاقيات البيع يمكن لتجار التجزئة بيع تلك المواد مرة أخرى للشركة المصنعة، لذلك هذا الإعلان الأخير من شركة مايكروسوفت لا يزال موضع تساؤل.

تجدر الإشارة إلى أن جهاز Playstation 4 إستطاع تحقيق هذا الإنجاز في شهر يوليو من هذا العام مع العلم بأننا سمعنا في الأونة الأخيرة أن شركة Sony تمكنت من شحن ما يقرب من 14 مليون وحدة من جهاز Playstation 4 لتجار التجزئة. مرة أخرى، هذه عدد الشحنات وليست عدد المبيعات، ولكنها تعطينا فكرة عن أداء الجهاز في السوق. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى كم عدد المبيعات التي سيحققها كل من Playstation 4 و Xbox One في موسم العطلات

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.