Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

جهاز iPad Pro قد يدخل مرحلة الإنتاج في الربع الثاني من العام المقبل

Recommended Posts


سمعنا في وقت سابق أن عملية إنتاج الجهاز اللوحي iPad Pro الذي من المتوقع أن يأتي مع شاشة 12.9 إنش قد تأخرت إلى وقت لاحق، والسبب في هذا التأخير هو أن الموردين المعتمدين لدى شركة آبل يركزون حاليا على إنتاج ما يكفي من وحدات iPhone 6 و iPhone 6 Plus لتلبية الطلب الضخم على هذين الجهازين. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل تنوي بدء عملية إنتاج الجهاز اللوحي iPad Pro في الربع الثاني من العام المقبل مع العلم بأنه كان من المتوقع أن تبدأ شركة آبل عملية الإنتاج في الربع الأول من العام المقبل.

هذا يعني أنه لن يتم إطلاق iPad Pro على الأقل حتى شهر أبريل أو مايو من العام المقبل، ومن المتوقع أن تطلق شركة آبل ساعتها الذكية Apple Watch في وقت ما من الربع الأول، وهذا ما يعني أن موردي شركة آبل سيركزون على إنتاج iPad Pro في الربع الثاني من العام المقبل.

وقد أشيع مؤخرا بأن جهاز iPad Pro سيأتي مع شاشة بحجم 12.2 إنش وربما بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل. ويشاع كذلك بأن الجهاز اللوحي iPad Pro سيأتي مع المعالج A8X، وهو نفس المعالج الموجود في الجهاز اللوحي iPad Air 2، ويشاع كذلك بأن iPad Pro سيأتي مع ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول جهاز iPad Pro، بما في ذلك المواصفات الكاملة، وبعض الصور الفعلية للجهاز، وتاريخ الإطلاق، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.