اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

موردي شركات آبل يستعدون لبدء عملية إنتاج الساعة الذكية Apple Watch

Recommended Posts




الموقف الرسمي لشركة آبل بخصوص موعد إصدار ساعتها الذكية Apple Watch هو أنه سيتم إطلاق هذه الأخيرة في أوائل العام المقبل، وكنا قد سمعنا في وقت سابق أن هذه الساعة الذكية ستكون متاحة للشراء في فصل الربيع من العام المقبل. وقد سمعنا في وقت سابق أيضا بأنه سيتم إصدار الساعة الذكية Apple Watch في الربع الأول من العام المقبل، وهذا ما يعني في وقت ما بين شهر يناير ومارس، على الرغم من الانباء الأخيرة تشير إلى أن ذلك قد يحدث في وقت ما بعد منتصف شهر مارس، وهذا هو الوقت الذي يبدأ فيه فصل الربيع في الولايات المتحدة الامريكية.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن الموردين المعتمدين من قبل شركة آبل بدأو يستعدون لإنتاج مكونات الساعة الذكية Apple Watch، وتحديدا المعالج الذي سيتم إستخدامه في هذه الساعة الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشار هذا التقرير الجديد إلى أن شركة آبل تخطط لإنتاج عدد ضخم من الساعة الذكية Apple Watch بحيث تتوقع الشركة شحن من 30 إلى 40 مليون وحدة من ساعتها الذكية الجديدة.

الجدير بالذكر أنه سوف تكون هناك ثلاثة إصدارات من الساعة الذكية Apple Watch عند الإطلاق، وبالنسبة لنسخة Sport فهي سوف تكلف إبتداء من 349 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ نحو 500 دولار أمريكي، والنسخة المغطاة بالذهب ما يصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول متى بالضبط ستقوم شركة آبل بإصدار ساعتها الذكية Apple Watch في السوق، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.