Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

موردي شركات آبل يستعدون لبدء عملية إنتاج الساعة الذكية Apple Watch

Recommended Posts




الموقف الرسمي لشركة آبل بخصوص موعد إصدار ساعتها الذكية Apple Watch هو أنه سيتم إطلاق هذه الأخيرة في أوائل العام المقبل، وكنا قد سمعنا في وقت سابق أن هذه الساعة الذكية ستكون متاحة للشراء في فصل الربيع من العام المقبل. وقد سمعنا في وقت سابق أيضا بأنه سيتم إصدار الساعة الذكية Apple Watch في الربع الأول من العام المقبل، وهذا ما يعني في وقت ما بين شهر يناير ومارس، على الرغم من الانباء الأخيرة تشير إلى أن ذلك قد يحدث في وقت ما بعد منتصف شهر مارس، وهذا هو الوقت الذي يبدأ فيه فصل الربيع في الولايات المتحدة الامريكية.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن الموردين المعتمدين من قبل شركة آبل بدأو يستعدون لإنتاج مكونات الساعة الذكية Apple Watch، وتحديدا المعالج الذي سيتم إستخدامه في هذه الساعة الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أشار هذا التقرير الجديد إلى أن شركة آبل تخطط لإنتاج عدد ضخم من الساعة الذكية Apple Watch بحيث تتوقع الشركة شحن من 30 إلى 40 مليون وحدة من ساعتها الذكية الجديدة.

الجدير بالذكر أنه سوف تكون هناك ثلاثة إصدارات من الساعة الذكية Apple Watch عند الإطلاق، وبالنسبة لنسخة Sport فهي سوف تكلف إبتداء من 349 دولار أمريكي، في حين ستكلف النسخة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ نحو 500 دولار أمريكي، والنسخة المغطاة بالذهب ما يصل إلى 5 آلاف دولار أمريكي. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول متى بالضبط ستقوم شركة آبل بإصدار ساعتها الذكية Apple Watch في السوق، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائم

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.