Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

صور آبل تخفي عيوب هاتف آيفون 6 الجديد

Recommended Posts

صور آبل تخفي عيوب هاتف آيفون 6 الجديد




التلسكوب – عيوب ايفون 6 - بعدما اعلنت شركة ابل الامريكية عن هاتفها الجديد ايفون 6 والذي جاء في نسختين بمقاسين مختلفين ، بدأت الشركات المنافسه في اختبار الهاتف والعمل على السخرية منه احيانا او اكتشاف عيوب ، ولكن الجديد ان خبراء التقنية يتحدثون اليوم عن ان ابل الامريكية قد فاتها عيب خطير في هاتفها الجديد . وذكر خبراء التقنية ان هذا العيب تعمدت ابل اخفائه عن الكثيرين ، فمن المعروف ان هاتف ايفون 6 هو انحف هاتف ضمن سلسلة هواتف ابل التي اطلقتها على الاطلاق ولكنه ايضا اول هاتف بكاميرا جاحظه ، نعم جاحظة كما قرأت وبارزة بشكل ملفت للنظر وهذا ما اخفته ابل بالتحديد ولم تتحد عن بروز عدسة كاميرة هاتفها ، فقد عمل القائمون على المؤتمر لتركيز الاضائه بشده اثناء العرض التسويقي حتى لا يظهر هذا العيب .
ايفون 6 بعدسه جاحظة وبارزة ايه انه ببساطه لن تتمكن من وضع هاتفك بشكل مسطح على ظهرة فسوف يكون الهاتف مرتفعا قليلا من الامام ومرتكزا على العدسه وهو عيب جل خطير غفلت عنه ابل في تصميمها للهاتف بالاضافه لتعمدها اخفائه .

فكون الهاتف لم يظهر به ذلك العيب اثناء عرضه ان ابل علمت تماما انه احد العيوب التي تنسف التصميم الجديد ان كنتم تابعتم المؤتمر فسوف تلاحظون ان ابل اخفت عدسه الكاميرا تماما في جميه لقطات الهاتف ، بالاضافة لصور الهاتف على موقع الشركة نفسه فلن تجد اي صورة واضحة لعدسه الكاميرا .

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.