Jump to content
أحلى نادي لأحلى أعضاء
Search In
  • More options...
Find results that contain...
Find results in...
alfahloy-alfahloy

كشفت شركة موتورولا رسميًا عن هاتفها الجديد

Recommended Posts

كشفت شركة موتورولا رسميًا عن هاتفها الجديد “درويد توربو” Droid Turbo الخاص بسوق الولايات المُتحدة لصالح شركة “فيرايزون” Verizon الأمريكية، والذي يُقدّم بعضًا من أقوى المواصفات العتادية في الأسواق.

ويتميز الهاتف ببطارية كبيرة سعة 3900 ميلي أمبير تقول الشركة أنها تكفي ليومين كاملين من الاستخدام الطبيعي، كما يتميز بخاصّية الشحن السريع التي تتيح شحن البطارية لما يكفي لثمان ساعات من الاستخدام بعد شحنه لمدة ربع ساعة فقط بواسطة الشاحن الخاص المُرفق معه.

يحمل الهاتف شاشة بقياس 5.2 إنش بدقة QHD بكثافة 565 بيكسل في الإنش، وهي من الشاشات الأعلى كثافةً بين الهواتف المُنافسة، كما يعمل بمعالج Snapdragon 805 بتردد 2.7 جيجاهرتز مع المُعالج الرسومي Adreno 420 و 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. الكاميرا الخلفية بدقة 21 ميجابيكسل والأمامية بدقة 2 ميجابيكسل، ويتوفر الهاتف بسعتي تخزين 32 و 64 جيجابايت غير قابلة للتوسعة.

يعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.4.4 (كيت كات) ويتوفر باللونين الأسود والأحمر، وبالتأكيد مع عقد من شركة “فيرايزون” بسعر 200 دولار لنسخة 32 جيجابايت و 249 دولار لنسخة 64 جيجابايت.

يُذكر بأن علامة “درويد” التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المُباعة في الولايات المتحدة لصالح شركة “فيرايزون”، في حين أن علامة “موتو” Moto التجارية خاصّة بهواتف موتورولا المخصصة للأسواق العالمية. ولم توضّح الشركة فيما إذا كانت تعتزم نسخة خاصة بالأسواق العالمية من الهاتف.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×
×
  • Create New...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.